برامجفيديومشاهير

الدعم/ حروب الفنانين/ التنمر.. إيمان قرقيبو نجمة غالية: الزواج بحال الكسيدة وهذا خطأ اللي رجعو الدعم – فيديو

هند منير

استضاف برنامج “نجمة غالية” في عدده الخاص بشهر فبراير، الفنانة إيمان قرقيبو نجمة برنامج “استوديو 2M. ” وبرنامج “اكس فاكتور”.

إيمان قرقيبو صاحبة الوجه الوجه الطفولي والصوت الطربي الشجعي والتي كسبت حب الجمهور وثقة حكام برامج اكتشاف المواهب التي شاركت بها على الرغم من صغر سنها، شقت طريقها بثبات وتأني، مع حرصها التام على انتقاء كلمات أعمالها التي تنوعت بين الطربي، الرومانسي والوطني.

وقد أطلت الفنانة المتألقة إيمان قرقيبو على مشاهدي “نجمة غالية” بإطلالتين ساحرتين ، مرتدية قفطانين من توقيع المصمم الكبير أمين مراني، فيما اختارت خبيرة التجميل، سعاد نحلي العمراني، تطبيق مكياج أبرز جمال عيون نجمتنا لهذا العدد وملامحها.

وإضافة إلى “الشوتينغ” الذي خضعت له الفنانة قرقيبو فقد خصت البرنامج بحوار مطول، حدثنا من خلاله عن جديد أعمالها الغنائية “لوف موروكو”، وأعمالها المستقبلية، كما استغلت الفرصة من أجل الرد على منتقدي استفادتها من الدعم الإستثنائي لوزارة الثقافة، على اعتبار أنها مستشارة جماعية بالحاجب، وأيضا وجهت رسالة للفنانين الذين تخلوا عن استفادتهم من الدعم بعد الضجة الكبرى التي أحدثها الأمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وتطرقت الفنانة ذاتها إلى مشكل “التنمر الالكتروني” الذي بات يحدق بعدد كبير من المشاهير والفنانين المغاربة ، مبرزة أثاره الوخيمة على ضحاياه، التي يمكن أن تصل حد تفكيرهم بالانتحار.


زر الذهاب إلى الأعلى