آخر الأخبار

تطورات مثيرة بشأن التحقيق مع أبطال فيديو صفع شابة على مؤخرتها بطنجة وهذا ما وقع للضحية

علم “سيت أنفو” تفاصيل جديدة، حول مسار البحث مع أبطال فيديو التحرش بشابة في الشارع العام بطنجة، بعدما تم إلقاء القبض عليهم.

وقال مصدر موثوق لـ “سيت أنفو”، إنه من المنتظر أن يتم تقديم الموقوفين أمام أنظار النيابة العامة المختصة، يوم غد الجمعة، بعد انتهاء البحث معهم.

وأشار مصدر الموقع إلى أنه تم أيضا، الاستماع إلى ضحية الفيديو، التي قام بطله بنزع ثيابها وتوجيه صفعة لها مستوى المؤخرة، بعدما كانت تسير في أحد أحياء مدينة طنجة رفقة شاب.

وارتباطا بذلك، تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، زوال أمس الأربعاء، من توقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة، في أعقاب تداول هذا الشريط، والذي أسفر يوم أمس الثلاثاء عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

ويجري حاليا إخضاع المشتبه فيهم الأربعة لبحث قضائي من طرف فرقة الشرطة القضائية المختصة بمعالجة قضايا الأحداث الجانحين، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى