آخر الأخبار

ضمنها تعديل الرسائل الصوتية.. “واتساب” يمنح مستخدميه مميزات جديدة

أعلنت شركة فيس بوك الشركة المالكة لتطبيق المراسلات الفورية واتس أب، عن إطلاق ميزة جديدة تسعد المستخدمين وتحررهم من أعطال الهواتف المحمولة الكثيرة ومشاكل فراغ بطارية الهاتف.

وأفاد “واتساب” والذي يحظى بعدد مستخدمين يتجاوز الـ2 مليار مستخدم، أنه بالإمكان الآن التواصل عن طريق التطبيق عبر 4 أجهزة كمبيوتر أو لاب توب، أجهزة غير هاتفية، بمعنى أن المستخدم الآن أصبح بإمكانه التواصل من خلال التطبيق عبر 4 أجهزة أخرى، وحتى ولو لم يكن الهاتف الذي تم التسجيل عليه غير متصلاً بالإنترنت.

وبهذه الميزة الثورية الجديدة أزال واتس آب الحواجز أمام المستخدمين، حال فقدان هواتفهم المحمولة أو عدم وجود اتصالها بالإنترنت، ليصبح الآن التواصل من خلال أجهزة الكمبيوتر العادية مع الإلتزام بخصوصية بيانات المستخدمين وإدخال تحسينات أخرى قريباً على هذه الميزة.

تمكين مستخدمي الواتساب من الوصول إلى مراسلاتهم من 5 أجهزة مرتبطة بحساب واحد

تحديثات مستمرة من التطبيق الأشهر عالميًا والأكثر تحميلاً للتراسل الفوري وتبادل الصور والفيديوهات، من أجل حل العديد من المشاكل التي تواجه المستخدمين، فضلاً عن إضافة المزيد من الميزات الرائعة، أملاً منه في تقديم أضل تجربة مُحسنة لحامليه، ومؤخرًا أزاح الستار عن خاصية جديدة طال انتظارها تتعلق بتمكين المستخدمين من الوصول إلى مراسلاتهم من 5 أجهزة مرتبطة بحساب واحد بالوقت نفسه، وأنه حان الوقت لتفعيلها خلال أيام قليلة بعد تجربتها طيلة الفترة الماضية، ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بها وكيفية تفعيلها.

ومع تفعيل واتساب الخاصية الجديدة، سيكون بإمكان جميع المستخدمين فور تحميل التطبيق التطبيق في الأجهزة، وربطها بحساب واحد، من الوصول إلى المراسلات عبر الحاسب الآلي الخاص بهم مثلاً، دون الحاجة إلى وجود الموبايل المفعل عليه الحساب الأصلي الخاص بهم، ليس ذلك فقط، ولكن دون الحاجة أيضًا إلى اتصال الجوال بالإنترنت، مع إبقاء المراسلات مشفّرة باستخدام خوارزميات خاصة من التطبيق المملكوك لشركة فيسبوك.

“واتساب” وتعديل الرسائل الصوتية

يأتي هذا بالتزامن مع إجراء whattsapp، تعديلاً على الرسائل الصوتية في لهواتف الأندرويد فقط، ليكون خطًا نموذجيًا بدلاً من شكل موجات صوتية، وبالرغم من شكوى الكثيرين من هذا التعديل، كونه يصعّب تمرير الرسائل، واختلاف لون الواجهة المعدلة الغير مرئي بدرجة كافية، إلا أنه يجري بالطبع عدد من التعديلات، من أبرزها وضع حد للرسائل المزعجة والإشعارات، مع إمكانية الرد التلقائي عليها، وعودة الرسائل المحذوفة من الأرشيف.

يأتي هذا في الوقت الذي أتاح فيه تطبيق الواتس من إمكانية تحميل أكثر من حساب على هاتف واحد، وفي الوقت ذاته، فتح الحساب الأصلي الخاص بك على أكثر من موبايل.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى