آخر الأخبار

انتظروها كثيرا.. “واتساب” يوفر لمستخدميه ميزة جديدة

بشكل يومي يواصل تطبيق المراسلة المجانية واتساب عدد من المزايا القوية التي انتظروها كثيرا وطالبوا بتوفيرها، وذلك ضمن تحديثات تطبيق واتساب، فدائما تتضمن تلك التحدبثات بعض الإصلاحات لعدد من المشكلات التي تواجههم، يأتي ذلك في الوقت الذي يحذر فيه مستخدميه من حظر تطبيق الدردشة لديهم بسبب أمر شائع بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

آخر تحديث واتساب
ووفقا لاخر تحديث واتساب فأن التطبيق اصبح يدعم ميزة joinable calls، التي تتيح للمستخدمين الانضمام إلى مكالمة فيديو جماعية أو مكالمة صوتية في المنتصف وليس في البداية، وذلك من خلال الانتقال إلى علامة التبويب المكالمات، حيث ستظهر شاشة معلومات مكالمة جديدة لتتمكن من معرفة من المتصل بالمكالمة، بجانب معرفة من المستخدمين المدعوين الذين لم ينضموا إلى المكالمة بعد.

تحديثات واتساب
كما حذر واتساب مستخدميه من انتشار نسخة غير رسمية من التطبيق المندمج في فيسبوك، وطالبتهم بضرورة تنزيل واتي اب من خلال المنصات الرسمية فقط، وقد جاءت تلك النسخة تحت مسمى GB WhatsApp، وشملت الكثير من المزايامثل تقديم الردود الفورية على الرسائل والقدرة على استرجاع الرسائل المحذوفة.

يذكر أن واتساب احد تطبيقات التواصل الاجتماعي المجانية، والتي تمكنك من التحدث مع اي رقم حول العالم دون دفع اي رسوم، كما يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية غير مرتبطة بمدة محددة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى