آخر الأخبار

هام للتلاميذ المستدركين في الباكالوريا

بعد إعلان نتائج البكالوريا للدورة العادية، لهذه السنة، يترقب التلاميذ الذين لم يحالفهم الحظ، موعد انطلاق اختبارات الدورة الاستدراكية.

وأفادت وزارة التربية الوطنية سابقا، أن اختبارات الدورة الاستدراكية لامتحانات البكالوريا لسنة 2021، ستنطلق ابتداء من 5 يوليوز إلى 8 منه.

وأشارت وزارة التربية الوطنية إلى أن إعلان نتائج الدورة الاستدراكية للامتحان الوطني، من المنتظر أن يتم في 11 من يوليوز القادم.

وكشفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والبحث العلمي، اليوم الأحد، أنه من بين المترشحين العشرة الأوائل وطنيا توجد 8 إناث.

وتصدرت ثمان تلميذات لائحة الناجحين المتفوقين الحاصلين على أعلى المعدلات على المستوى الوطني، إلى جانب تلميذين آخرين.

وتربعت أمينة الزروالي بجهة مراكش آسفي العلوم الفيزيائية –خيار فرنسية، على عرش اللائحة وطنيا بمعدل19,53، متبوعة بالتلميذة أركيك ضحى التي تتابع دراستها بمسلك العلوم الفيزيائية خيار فرنسية بأكاديمية بني ملال-خنيفرة.

ونجحت بوخريس ندا بجهة سوس ماسة العلوم الفيزيائية – خيار فرنسية، بعد حصولها على معدل 19,48، ثم مداق شيماء مراكش آسفيالعلوم الرياضية “أ” – خيار فرنسية19,42.

حصل استيتو أكرم طنجة تطوان الحسيمة العلوم الفيزيائية – خيار فرنسية على معدل 19,41، تليها بلكيال علاء مراكش آسفي، العلوم الفيزيائية – خيار فرنسية19,37

وتمكنت البوصيري مروى بجهة الدارالبيضاء سطات العلوم الفيزيائية – خيار فرنسية، من الحصول على معدل 19,34، ثم شوقي شيماء بني ملال خنيفرة العلوم الفيزيائية – خيار فرنسية والتي حصلت على 19,33.

ونجحت حمودة دعاء بجهة الرباط سلا القنيطرة العلوم الفيزيائية – خيار فرنسية بمعدل 19,32، ثم آيت حسين آية الدار البيضاء سطات العلوم الفيزيائية – خيار فرنسية19,32 ونحج الشرقبورويس محمد رضا العلوم الفيزيائية – خيار فرنسية بمعدل 19,10.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى