آخر الأخبار

إقامة “منتجع للمطلقات” لطرد ألم الانفصال

في خطوة غريبة،  قررت عائلة محامية من سيدني فتح أول “منتجع للمطلقات” في أستراليا لدعم النساء المنفصلات مؤخراً عن أزواجهن، وللتخلص من سموم “الانفصال”.

ومن المقرر أن يقام منتجع “التعافي” الذي صمم برنامج “التخلص من سموم طلاقك ” لدعم النساء اللاتي تعانين من ألم الانفصال، في الفترة بين 26 إلى 27 فبراير الحالي، وستشمل التذاكر إقامة ليلة واحدة في فندق  بولاية نيو ساوث ويلز، مع توفير جميع وسائل الراحة في الفندق وجلسات اليوجا اليومية والشاي والقهوة ووجبات الغداء والعشاء في كلا اليومين.

المنتجع سيخصص لضيوفه فرصة التحدث مع فريق من المهنيين الرائدين حول وضعهن الفردي الحالي، لاسيما وأن الطلاق قد يترك أثرا نفسيا سلبيا في نفوس بعض المطلقات، فالخلوة التي يقدمها المنتجع، ستسمح للضيوف بالتواصل مع النساء الأخريات اللواتي تعانين من نفس التجربة.

بالإضافة إلى ذلك، سيقدم المنتجع فرصة التحدث مع خبراء في جميع المجالات لتقديم أفضل النصائح الممكنة، ومنهم على سبيل المثال، خبير في العلاقات الأسرية، ومعالج بالتنويم المغناطيسي، وأخصائي تغذية، وخبير مالي، ومدرب صحي وشخصي، ومعالج بالتأمل.

وبخصوص تكلفة الإقامة في “منتجع الطلاق”، فالتذاكر باهظة الثمن إذ تتكلف 1741.84 دولار للشخص الواحد، وستحصل المشاركات على حقيبة هدايا تحتوي على منتجات بقيمة ألف دولار، بالإضافة إلى الإقامة الليلية.

 

المصدر/ وكالات

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى