آخر الأخبار

فيديو لشخص يمارس الجنس على مغربية بطريقة وحشية يغضب حقوقيين

فجر محمد بلمهيدي، رئيس الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، فضيحة من العيار الثقيل، حينما كشف عن وجود فيديو جنسي خطير، يظهر شخصا وهو يدخل قنينة خمر في مهبل سيدة مغربية وينعتها بأقبح النعوت.

وقال بلمهيدي في تصريح لـ “سيت أنفو”، إن الفتاة التي تظهر في الشريط الجنسي الذي تم نشره بأشهر المواقع الاباحية عالميا، مغربية وتنحدر من الجهة الشرقية.

وأوضح بلمهيدي، في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بالفايسبوك، أنه بعد سجن ابنة مدينة تطوان، بعد ظهورها وهي تمارس الجنس الفموي مع شخص وثق هذه اللحظات بهاتفه ولم تطله يد العدالة إلى حدود الساعة، نشاهد اليوم ظهور شريط آخر وشرائط أخرى ستظهر مستقبلا لاعتداءات جنسية او لممارسات رضائية ونشرها على مواقع الجنس، إما بغرض الربح او تشويه السمعة انتقاما لجنس المرأة او لاعتبارات شخصية .

وطالب بلمهيدي، كرئيس للمركز المغربي للحماية من الابتزاز الإلكتروني وكرابطة وطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب بمعاقبة ناشري ومسربي مثل هاته المقاطع والتسجيلات السمعية البصرية وتوقيع أقصى العقوبات في حقهم.

وأكد المتحدث نفسه، على ضرورة فتح تحقيق في هذا الشريط المنشور على أشهر مواقع الجنس العالمية والقبض ومعاقبة الشخص الذي قام بتعديب الفتاة بطريقة وحشية.

واعتبر بلمهيدي، أن ما تم توثيقه هو جريمة ضد الانسانية وضد القوانين الدولية الإنسانية والإسلامية .

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى