آخر الأخبار

وزارة الصحة تعلن عن قرارها الجديد بخصوص عملية تلقيح المغاربة ضد كورونا

أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الإثنين، أنها ستشرع في التواصل بشأن الحصيلة اليومية لعملية التلقيح، بشكل يومي، انطلاقا من يومه الإثنين فاتح فبراير ابتداء من الساعة السادسة مساءً، وذلك في إطار الخطة التواصلية لوزارة الصحة المتعلقة بالحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد.

وبحسب ما كشفت عنه الوزارة، في بلاغ لها، توصل “سيت أنفو” بنسخة منه، فإنه سيتم نشر هذه الحصيلة ضمن النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لكوفيد-19، على البوابة الرسمية لفيروس كورونا المستجد بالمغرب www.covidmaroc.ma، وكذا البوابة الخاصة بالحملة الوطنية للتلقيحwww.liqahcorona.maبالإضافة إلى الصفحات الرسمية لوزارة الصحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأهابت وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير الذي أعطى الملك محمد السادس، انطلاقته الفعلية يوم الخميس 28 يناير 2021، وذلك بهدف تحقيق المناعة لجميع مكونات الشعب المغربي، وبالتالي تقليص نسبة تفشي الفيروس في أفق القضاء على حالات الإصابة وكذا الوفيات الناتجة عنه، وتأمين العودة التدريجية للحياة العادية.

وشددت وزارة الصحة، على ضرورة الاستمرار في احترام التدابير الوقائية من ارتداء للكمامة بشكل سليم، واحترام التباعد الجسدي، والحرص على النظافة العامة، وذلك قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد الفيروس.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى