آخر الأخبار

مرة أخرى.. سلطانة تهاجم دنيا بطمة -فيديو

عادت من جديد سهام بادة الملقبة ب”سلطانة” للهجوم على الفنانة دنيا باطمة بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال الترويج لملابسها وسلعها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

واختارت سلطانة هذه المرة الدعاية لـ”بوت” بعرضه بمحلها عبر اللجوء إلى مقارنته مع “بوت” شبيه له، كانت قد ارتدته سابقا دنيا باطمة وابنتها غزل، وروجت لصاحبته عبر خاصية الستوري.

وادعت سلطانة بأن “البوت” الذي تعرضه ذو جودة عالية، عكس بعض المنتوجات الأخرى التي يعرضها منافسوها، في تلميح إلى الحذاء الذي ارتدته باطمة من قبل.

وفي ردها على الموضوع، سخرت الفنانة دنيا باطمة من سلطانة، وذلك عبر ستوري أعادت من خلاله نشر “البوت” الذي نشرته سابقا عبر حسابها، وعلقت عليه :”ديبوط مكسخفوش وغير ب 550 ياك أمريم هه”، وأضافت :”نميلو ومنطيحوش”.

من جهة أجرى، جرى تداول رد دنيا باطمة وفيديو سلطانة، عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على الأنستغرام، التي انتقد متابعوها الهجوم المتكرر لسلطانة على دنيا باطمة، خاصة أنه لم يمضي وقت طويل على انتقاد إطلالتها بسروال أسود من الجلد، معتبرين أنها مهووسة بالشهرة وترغب في استغلال اسم دنيا باطمة من أجل تسلق السلالم وإثارة البوز، وبالمقابل الترويج لسلعها وزيادة أرباحها.

واعتبر آخرون، أن الشغل الشاغل لسلطانة بات هو التتبع اليومي لحساب الفنانة المغربية وترصد إطلالاتها من أجل انتقادها، عن طريق تقمصها دور خبيرة في المظهر الخارجي تقدم نصائح في الموضة لمتابعيها عبر الانستغرام، رغم عدم أهليتها لذلك.

بالموازة مع ذلك، طالب جمهور دنيا باطمة من فنانتهم الترفع عن الرد على سلطانة ومثيلاتها من الراغبات في تسليط الأضواء عليهن وزيادة عدد متابعيهم على الأنستغرام.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par elbargaga (@elbargaga)


زر الذهاب إلى الأعلى