آخر الأخبار

عربي شهير بـ”سناب شات” يوثق اغتصابه لفتاة بمساعدة أصدقائه

أثار مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يدعى أبو مفتاح، يوثق اغتصابه لفتاة هو وعدد من أصدقائه داخل أحد المنازل صدمة كبيرة لدى رواد “السوشال ميديا”، وأظهر الفيديو المغتصب أبو مفتاح وهو يوثق صراخ الفتاة التي تحاول استعطافهم لتركها دون جدوى.

وعبر رواد “السوشال ميديا” عن غضبهم بسبب الفيديو، والجرأة التي وصل لها هذا الشخص بتوثيق جريمته دون خوف ونشرها دون أي تردد، حيث علق أحدهم: “حسبي الله عليك الله ينتقم منك هذا الي منجد يستحق الاعدام ب ولد انت م عندك رحمه ببنات الناس خاف ربك ترا بترجع بأهلك اذا م كانت امك او اخواتك بتكون ببناتك ي ولد خاف ربك ؟؟”.

وأضاف آخر: “أسأل الله لكل من تسبب بالوجع اللي بصوتها أن يمد الله في عمره ليرى من العذاب و القهر و الألم مالا عين رأت ولا خطر على قلب بشر يارب”، وتابع آخر بالقول: “والبنت هذي شوضعها اصلاً من البداية شلون تطلع معه، بس حتى لو شلون الحقير هذا يسوي كذا الله يلعنه بالدنيا والآخرة”

فيما علقت أخرى: “لاحد يتم يلوم الضحيه هي ماطلبت انه يصير فيها جذي مهما سوت ماطلبت انه يصير فيها الي صار الإنسان مو معصوم عن الغلط لاكن السفله هذا ارتكب شي كبير والله الي يقوم يلوم الضحيه هذا ماعرف شو اقول عنه مهما كان الفعل غبي لاكن بو مفتاح يعله الشنق هذا ابو المشكله و موثق بعد”.

فيما كشفت بعض المواقع أنه شرطة أبو ظبي تمكنت من إلقاء القبض على جميع الجناة الذين اغتصبوا الفتاة وسيتم التحقيق معهم وإنزال العقوبة المناسبة فيهم.

وقال النائب العام الإماراتي عن هذه الحادثة البشعة إن هذه الواقعة وإن كانت على درجة من الجسامة لا يقبلها مجتمع دولة الإمارات، فإنه على الجميع أن يطمئن إلى أن النيابة العامة ساهرة بسيف القانون وميزان العدالة للوقوف بحزم ضد من ينتهك الآداب والقيم الاجتماعية المتجذرة في نفوس أبناء الشعب الإماراتي ويكدر الأمن العام.

وأكد على أن السلطات الإماراتية لن تتهاون أبدًا في تحقيق العدالة وتنفيذ القانون، مستطردًا أن المجرمين الذين ظهروا في الفيديو سينالون العقوبة المناسبة وسيتم القصاص العادل منهم في أقرب فرصة.

وكالات

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى