آخر الأخبار

بعد انتشار الفيروس.. تشديد الإجراءات الاحترازية بهذا اللإقليم

قررت السلطات المحلية بإقليم ورزازات، تشديد التدابير الاحترازية الوقائية الرامية إلى الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد التطور السريع الذي عرفته الوضعية الوبائية خلال الأيام الماضية.

ويقضي القرار الصادر مساء امس الخميس، بمنع الولوج إلى الإقليم أو مغادرته إلا بترخيص من السلطات المختصة، وذلك ابتداء من مساء يوم السبت المقبل 05 شتنبر الجاري، فضلا عن منع جميع التجمعات.

كما تقرر إغلاق الفضاءات الخضراء والمنتزهات طوال اليوم، بالإضافة إلى تقوية دوريات المراقبة من أجل احترام التدابير الوقائية، مع إخضاع المخالفين للعقوبات المنصوص عليها في إطار التدابير الوقائية للحد من من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وسبق أن أعلنت السلطات المحلية بإقليم ميدلت، عن منع جميع التجمعات، مشيرة إلى أنه “ستغلق يوميا على الساعة الثامنة مساء الثامنة مساء، جميع المحلات التجارية، الحرفية، فضاءات تجارة القرب، (السويقات)، والمقاهي والمطاعم، والحمامات، الحدائق العمومية، الملاعب والقاعات الرياضية، بمدينتي ميدلت والريش”.

كما ستعمل السلطات المحلية على تطبيق حظر التجوال من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا، وسيسمح بالتنقل للضرورة القصوى، كما هو الشأن لباقي مناطق ومدن جهة درعة تافيلالت بعد تطور الحالة الوبائية بترابها.


زر الذهاب إلى الأعلى