آخر الأخبار

غوغل تكشف حقيقة إستخدام صوت ممثلة مصرية في خدمات “GPS”

علقت شركة غوغل، على ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام، فيما يخص التعاون مع الممثلة المصرية بدرية طلبة، بإستخدام صوتها في تطبيق “خرائط غوغل”، ونفت في بلاغها هذه الإشاعات، التي إنتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي.

وسبق للفنانة بدرية، أن أعلنت من خلال مكالمة فيديو، عبر برنامج “مساء دي ام سي” أنها بصدد عمل تطبيق “جي بي أس” بصوتها، تنفيذا لرغبة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة الى أنها إلتقت مسؤولي “غوغل” في مصر وعرضت الفكرة عليهم، وأنه حاليا جار الدراسة لتنفيذها، وطالبت الممثلة من جماهيرها وضع عبارات شهيرة لها، يودون سماعها في التطبيق الجديد، الأمر الذي لاقى تفاعلا كبيرا من جماهيرها.

في المقابل، نشرة الشركة العالمية نفيا قاطعا لهذا التعاون، حيث أكدت على أن “خرائط غوغل تساعد الملايين من الناس في الوصول الى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح، ونود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط غوغل، وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي”.

وفي لقطة طريفة من الشركة العالمية غوغل نشرت الصفحة الرسمية لها عبارة:”وده حصل هاو ماتش أو كلوك؟ “، وهي عبارة اشتهرت فيها بدرية بفيلم “لا تراجع ولا استسلام .. القبضة الدرامية”.


زر الذهاب إلى الأعلى