آخر الأخبار

محرك البحث العالمي “غوغل” يكشف نتائج غريبة عن ما بحث عنه مستخدموا الإنترنيت في 2019

يسرى هتافي

 

كشف محرك البحث الأوسع انتشارا “غوغل” خلال عام 2019، على نتائج غريبة وغير متوقعة، لنتائج البحث الأكثر رواجا وللأخبار التي تم البحث عنها على محرك البحث.

وحازت الرياضة، على جزء كبير من المواضيع التي تم البحث عنها في “غوغل”، حيث إحتلت مباراة الهند وجنوب افريقيا في كأس العالم للكريكيت، المركز الأول في قائمة المواضيع الأكثر بحثا هذا العام.

أما فيما يخص المركز الثاني عالميا، كان البحث عن وفاة الممثل الأمريكي الشاب كاميرون بويس، بينما حجز حدث “كوبا أمريكا” الذي أقيم الصيف الماضي المركز الثالث.

وعن خانة الأخبار الأكثر بحثا على “غوغل”، جاء خبر حريق ” كاتدرائية نوتردام” في باريس بالمرتبة الأولى.

وفي خانة الأشخاص الأكثر بحثا على “غوغل”، جاء لاعب كرة القدم الأمريكية أنطونيو براون بالمركز الأول، بعد أن تراجع النجم الأمريكي هذا العام من كون أحد أفضل لاعبي كرة القدم، الى نجم لا يرغب أي ناد التعاقد معه، بسبب تصرفاته غير الرياضية وواقعة اعتدائه على زوجته، في حين حل النجم البرازيلي “نيمار” بالمركز الثاني، بعد الجدل الكبير الذي دار حول احتمالية انتقاله لبرشلونة الصيف الماضي.

وعن الأفلام الأكثر بحثا، جاء كما هو متوقع فيلم “أفنينجر” في قائمة الأفلام الأكثر بحثا على “غوغل”، في حين جاء “جوكر” بالمركز الثاني وكابتن “مارفيل” ثالثا.

وكان واضحا، تأثير الأحداث التي تجري في الولايات المتحدة الأمريكية على نتائج البحث، حيث دخل رياضيون ومشاهير أمريكيون غير معروفين على النطاق العالمي، لقائمة الأكثر بحثا، اذ أنه على الرغم من تواجد بطولات كبرى في كرة القدم، الى أن بطولة “كوبا أمريكا” كانت الأكثر بحثا سنة 2019.

وبسبب اهتمام سكان الهند الكبير بكأس العالم للكريكيت، نالت البطولة حصيلة كبيرة من نسبة البحث على محرك “غوغل”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى