آخر الأخبار

مرة أخرى.. تحديثات جديدة في إنتظار مستخدمي الواتساب

سيشهد تطبيق واتساب، المملوك لشركة فيسبوك، وأحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعا في العالم ويستخدمه نحو 1.5 مليار مستخدم، هذا العام مجموعة كبيرة من التحديثات لتحسين كفاءته لا شك أنها ستسعد كثيرين.

فقد ضمّن تطبيق واتساب العديد من المزايا والخصائص الجديدة في آخر تحديثاته، مثل الحد من إعادة توجيه الرسائل ومزايا التعرف على الوجه Face ID أو التعرف على بصمة الإصبع Touch ID وذلك لإضافة طبقات أمنية وحماية أكثر لدى مستخدمي التطبيق في نظامي التشغيل أندرويد وآي أو أس.

فيما يلي بعض أكثر ميزات واتساب المتوقعة للعام 2019:

1. التعرف على البصمة والوجه

ستمنع ميزة الأمان هذه أي جهة خارجية أو أي شخص غير المستخدم الحقيقي من قراءة الرسائل الواردة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال إعدادات الخصوصية الخاصة بالمستخدم لاستخدام خاصيتي التعرف على الوجه Face ID أو التعرف على بصمة الإصبع Touch ID لإلغاء قفل التطبيق.

2. الحد من إعادة توجيه الرسائل

يعاني كثير من مستخدمي التطبيق من الرسائل المعاد توجيهها التي تحتوي غالبا على معلومات لم يتم التحقق منها، وفي الواقع، تعتبر الأخبار المزيفة واحدة من أكبر المشكلات التي يواجهها مستخدمو واتساب في كثير من دول العالم، ووفقا لموقغ “لايف مينت” LiveMint سيتمكن المستخدمون الآن من معرفة عدد مرات إعادة توجيه الرسالة.

لقد عملت واتساب بالفعل على الحد من عدد الرسائل المعاد إرسالها وحددت إعادة الإرسال إلى 5 مستخدمين فقط، مع العلم أنه كان يتم سابق إعادة إرسال الرسائل لعشرين مستخدما.

تابعي القراءة على الصفحة الموالية:


1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى