محجبات

4 طرق تساعدك على إطالة وقت العلاقة الحميمية

يعاني بعض الأزواج من قصر مدة الجماع بينهما، وبالتالي عدم الحصول على قدر كاف من الإستمتاع، الأمر الذي من شأنه أن يؤثر على العلاقة بين الزوجين التي قد تصل إلى حد الطلاق، لذلك سنقدم لك غاليتي، بعض الطرق التي ستساعد في إطالة وقت العلاقة الحميمية.

المداعبة بين الزوجين

كلما زادت فترة المداعبة بين الزوجين، كلما زادت فترة العلاقة الممتعة التي يقضيها الزوجان معاً، ولذلك ينصح بأن تصل فترة المداعبة إلى حوالي 10 دقائق قبل الإيلاج، وهذه الطريقة تساعد في التقريب بين الزوجين وزيادة مشاعر الحب والرومانسية.

تغيير وضعية الممارسة

فهذا يزيد من متعة الزوجين ويطيل مدة العلاقة الجنسية، مع اقتراب الوصول إلى النشوة عليك تغيير وضعية الممارسة وخصوصا إذا شعر الزوج بأنه على وشك القذف، فهذا يجعله يأخذ وقتاً ويعود إلى مرحلة الإيلاج والانتصاب من جديد.

التخلص من التوتر

قد يحدث التوتر نتيجة الضغط العصبي خلال العمل بالإضافة إلى كثرة التفكير ووجود أبناء في المنزل، فيسعى الزوجين إلى إنهاء العلاقة سريعاً، وبالتالي يتسبب ذلك في قصر مدة الممارسة الجنسية.

ممارسة بعض التمرينات الرياضية

مثل تمارين قاع الحوض “تمارين كيجل”، سواء للرجال أو النساء، لأنها تقوي من القدرة على التحكم في القذف، وتساعد هذه الطريقة في طول مدة العلاقة الجنسية، ويساعد تكرار هذا التمرين في تأخير القذف لدى الرجال بصورة كبيرة، كما أنها تزيد من قوة الانتصاب لديهم.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى