صوت وصورةفيديوموضةنيو لوك

مصممة المجوهرات إشراق: بعض الفنانة تعاملت معاهم ونصبو عليا.. وهذه هي الأكسسوارت الدارجة هذا الموسم – فيديو

استضاف موقع “غالية “مصممة المجوهرات إشراق، التي قربتنا أكثر من عالم صناعة المجوهرات ، الذي دخلته بعد اتمام دراستها بفرنسا ورجوعها إلى المغرب، بعدما فشلت في الحصول على عمل، ومن هنا أتت فكرة ولوج المجال لاسيما أنه المجال الذي يشتغل به بعض أفراد عائلتها.

استطاعت بعدها إشراق أن تشق مسارها لوحدها في مجال صناعة المجوهرات وأسست علامتها الخاصة، لتصبح من أكثر العلامات طلبا عبر التسوق الإلكتروني.

وبخصوص المواد التي تعتمدها في صناعة الحلي الخاصة بها، أوضحت إشراق أنها تشتغل على مادة الذهب تحت طلب زبنائها وأيضا على مادة الفضة ، إضافة للأحجار الكريمة والعادية، مبرزة أنها كانت تشتغل مع عدد من المصممين بآسيا، قبل أن تحول الوجهة وتشتغل حاليا مع مصممين أتراك.

وأقرت إشراق أنها تعاملت مع مجموعة من الفنانين المغاربة، الذين سعدت بالتعامل معهم، غير أنها تعرضت للنصب من قبل فنانين آخرين ، وجدت نفسها غير قادرة على ضمان حقوقها بسبب عدم توقيعها على عقد مشترك معهم، بسبب تواجدها حينها خارج المغرب.

وبخصوص الأكسسوار الذي يتوجب على كل سيدة عدم الإستغناء عنه، فاعتبرت المصممة الشابة أن الحلقات والعقد بمثابة مكياج تتجمل به أي سيدة، لذا يتحتم عليها الحرص على ارتدائهما.

أما الأكسسوارات الدارجة هذا الموسم، نصائحها للشباب الراغبين في اقتحام مجال صناعة المجوهرات وأيضا مشروعها الخاص بالملابس، تحدثنا إشراق في الفيديو التالي :

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى