إطلالة ليلة الدخلة.. تعرفي على أفضل تصميمات ملابس النوم

إطلالة ليلة الدخلة.. تعرفي على أفضل تصميمات ملابس النوم

ولأنها ليلة العمر، من المفترض أن تقضي مع زوجك أوقاتا رائعة لا تنسى، خصوصا إطلالتك الأولى في غرفة النوم، والتي ستظل مطبوعة في ذهنه مدى العمر، لذلك سوف نساعدكِ غاليتي العروس، في جعل ليلة زفافكِ من أروع الليالي، ونقدم لك، ملابس داخلية ذات المظهر الجميل والجيد، والتي تتلائم مع قياسك وتشد جسمك.


احرصي على اختيار ألوان ناعمة ورقيقة، تزيد من جمالك وأنوثتك، ويمكنك اختيار ملابس النوم المثيرة والقصيرة، أو بإمكانك أن تجربي قميص النوم الطويل والمكشوف من فتحة الصدر، فهذا يكون أفضل في أول ليلة حميمية تجمعك بزوجك.

إذا كنت تشعرين بالإحراج من قطعتين، يمكن ارتداء “روب” النوم بألوان رقيقة، لتتمكني من التجول في الغرفة براحتك، وهي مصممة لتكشف جاذبية الصدر، وتغطّي أكثر منطقة البطن، كما يمكنك التزين ببعض المكياج الناعم والخفيف الذي يبرز ملامح وجهك الجميلة.

خيارك هذا بالطبع فائق الإثارة، وسيعجب زوجك كثيرا، والانطباع الأول عند رؤيتك يظهر جاذبية خارقة، والانطباع الثاني يوحي لزوجك برغبة كبيرة، وستبدين جميلة ومثيرة وأنت ترتدينه.

ولإضافة لمسة من الإثارة والرومانسية لهذه الليلة المميزة، يمكن أن تخرجي من الطابع التقليدي، وهو ارتداء قمصان النوم البيضاء مع الروب، سواء كانت قمصان نوم طويلة أو قصيرة، حيث يمكنك ارتداء قميص نوم تنكري، على شكل بدلة رقص، والتي تحتوى على قطعتين القطعة الأولى حمالة صدر وتنورة مفتوحة.