أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للسينما- صور

أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للسينما- صور

ألطاف أفتحي

تميز حفل افتتاح المهرجان السينمائي بالقاهرة في دورته 41 بإطلالات أنيقة ومتميزة لفساتين النجمات، و عرف تنافسا كبيرا بين النجمات للحصول على لقب أجمل إطلالة.

واختارت النجمة بشرى فستانا رائعا ومميزا من تصميم سماح مهران، إضافة إلى تسريحة شعر أنيقة، نفذها لها الكوافير هيثم دهب، أما الماكياج فكان من تصميم صلاح القاضي.

ولا يمكن أن ننسى إطلالة هنا الزاهد، بفستانها الأسود من تصميم سامو هجرس ومكياج كيكي، أما عن تسريحة الشعر التي أبرزت طول شعرها فكان منفذها ألفريد مكرم.

النجمة درة، اختارت أسلوب سندريلا في إطلالتها مع فستان منفوش من تصميم مايكل سينكو، أما تسريحة الشعر فنفذها أيضاً هيثم دهب.

جدير بالذكر أن الدورة 41 لمهرجان السينمائي بالقاهرة تقام في الفترة من 20 حتى 29 نونبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلماً من 63 دولة، من بينها 35 فيلماً في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلماً في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي عن اختيار السينما المكسيكية لتكون ضيف شرف الدورة 41، على أن يشمل برنامج التكريم عرض 8 أفلام، وتكريمين، بالإضافة إلى إقامة عدد من الندوات والمحاضرات التي تُلقي الضوء على صناعة السينما المكسيكية.