ترغبين في الظهور أصغر سنا.. إليك هذه الألوان

ترغبين في الظهور أصغر سنا.. إليك هذه الألوان

عندما تحاولين اتباع الموضة، تخطئين أحيانا في بعض الاختيارات، التي تجعلك تبدين أكبر سنا، وكل ما عليك هو أن تتجنبي الوقوع في هذه الأخطاء التي لا تعطيك طلّة شبابية عكس ما تعتقدين، واستبدلي اختياراتك بأخرى تبرز جمالك، خصوصا في الألوان.


يمكنك الإعتماد على الأزياء من خلال القيام بخدعة بسيطة، تتمثّل في اختيار أفضل الألوان، التي تمنحكِ مظهرا شبابيا.

وإذا ذا كنتِ ترغبين في الظهور أصغر سنا، فإنّ اللّون الذي يجب أن تتجنّبيه هو اللّون الأسود، لأنّه سلاح في الموضة ذو حدين. فيجب أن تختاري بدله ألوانا جريئة، كاللّون الأحمر والورديّ والبنفسجي، لاسيما أن جلها تنبض بالحيويّة وحسّ الشّباب.

اللون الأحمر

اللون الأحمر واحد من أكثر الألوان جرأة، كما أن له العديد من الدرجات الجذابة، التي تناسب مختلف درجات البشرة والأعمار، ويمكنك ارتداؤه لتبدين أصغر سنًا، وهو اللّون الذي اعتمدته العديد من النجمات في سنّ الأربعينات مرارا وتكرارا ليظهرن نحيفات وصغيرات في السن.

اللون الوردي

هو لون مهدئ يرتبط بالحب واللطف والأنوثة، ومن الأفضل دائما اختيار الظلال النابضة بالحياة، كالفوشيا والوردي السّاخن، حسب العديد من النجمات التي تجاوزت أعمارهن 40 سنة.

البنفسجي الفاتح

يُعد اللّون الأرجواني من الألوان التي تحقق مظهرا يتحدّى العمر، وقد لاحظنا أخيرا تكرار اللون الأرجواني بدرجاته المتعددة، في عدد كبير من تلك الإطلالات، ما يجعله خيارك الأول لإطلالتك في سهرات الصيف.