أبرز إطلالات النجمات المثيرة للجدل لهذا الأسبوع

أبرز إطلالات النجمات المثيرة للجدل لهذا الأسبوع

تألقت ملكة البوب بيونسيه، التي خطفت الأنظار بإطلالتها الفاخرة والمبهرة، خلال العرض الإفتتاحي للفيلم المرتقب “الملك الأسد”، بلوس أنجلوس، حيث ارتدت فستان “توكسيدو” مزينًا بالكريستال، من توقيع ألكساندر ماكوين، ومجوهرات وصنادل كعب، وحقيبة كلاتش مزخرفة بالكريستال.

أطلت النجمة المغربية هدى سعد بفستان لافت، استعرضت من خلاله قوامها المتناسق، من أنامل المصمم العالمي هشام بنسليمان، حيث بدت راقية وكلاسيكية وعصرية في ذات الوقت، بتسريحة شعر بسيطة، وأقراط فخمة، أبرزت أنوثتها ونعومتها.

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها على الانستغرام، إطلالتها الجديدة، وهي عبارة عن فستان غير مألوف، يحمل رسومات فاكهة الأناناس، لفتت من خلاله الأنظار، من تصميم دار الأزياء “دولتشي اند غابانا”، وأكملت أحلام الإطلالة، بشعرها المنسدل على كتفيها بتسريحة مموجة، فيما ارتدت حقيبة متوسطة الحجم، وانتعلت حذاء صيفي باللون الذهبي.

كعادتها، تشارك مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل متابعيها، جميع طلالتها الأنيقة، عبر حسابها الشخصي على موقع “أنستغرام”، وظهرت من خلال صورة جديدة نشرتها، وهي ترتدي فستانا ذهبيا لامعا، بينما اختارت تسريحة شعر عادية، ووضعت ماكياج ناعم.