إستلهمي إطلالتك بمختلف أنواع السراويل من أيقونة الموضة فيكتوريا بيكهام

إستلهمي إطلالتك بمختلف أنواع السراويل من أيقونة الموضة فيكتوريا بيكهام

يعتبر السروال بأصنافه من أهم قطع الملابس لدى كل امرأة، فهو مريح جداً ويلائم جميع الأعمار، وله الكثير من الموديلات الرائعة والألوان المختلفة، على غرار الجينز الأزرق الشهير، الذي بات يعتبر قطعة أساسية في خزانة كل امرأة، فهو عملي وأنيق ومناسب طوال العام، لذلك سيكون من السهل تنسيقه مع هذه القطع الفوقية، ولكن الصعوبة في كيفية الحصول على إطلالات متنوعة وأنيقة تنسقين فيها طلات السروال مع مختلف القطع، لذلك سنقدم لك إطلالات أيقونة الموضة النجمة “فيكتوريا بيكهام” لتستلهمي منها أسلوبا جديدا لك.


في جميع الإطلالات، تمكنت “فيكتوريا” من تنسيق السروال مرات عديدة بالأسلوب نفسه، ولأنه المفضل لديها، اعتمدته في العديد من أزيائها، سواء كانت الإطلالات شتوية أو صيفية، فهو القطعة المفضلة لديها.

تختار “فيكتوريا” بنطلون بلون غني وداكن مثل الأخضر الزيتي أو الكحلي أو الأحمر الداكن وغيرها من الألوان، وترتديها مع توب ملون، تناقض من خلاله الألوان، وهذا ما يجعل إطلالتها لافتة، دون أن تنسى إكسسوارا بارزا للرقبة، وحذاء بكعب عال.

ولإطلالة عملية ومتميزة، اختارت فيكتوريا بنطلون بسيط، ونسقته مع توب محايد، لرغبتها في الظهور بإطلالة كاجوال، وهذا اللوك مناسب للخرجات الصباحية، مع لمسة درامية وكلاسيكية بوضع الجاكيت على الكتفين.