فن العيشلايف ستايل

6 أشياء لا يجب عليك تنظيفها بالمناشف الورقية

تعتبر المناشف الورقية من أكثر الأشياء استخداما داخل المطبخ وداخل المنزل بشكل عام، إلا أن استعمالها في تنظيف بعض الأشياء قد تتسبب في تلفها، مثل تنظيف بعض الأسطح بمنشفة ورقية، وبالتالي هناك 7 أشياء يمنع تنظيفها بالمناشف الورقية وأهمها ما يلي:

1- شاشة الكمبيوتر والهاتف: يعتقد الكثيرون أن تمرير منشفة ورقية على الشاشة أمر فعال للغاية، إلا أنه أمر خاطف بحيث إن سطحها هش يمكن خدشه بسهولة، يمكن أن تترك خامة المنشفة الورقية أيضًا بقايا ألياف قطنية يمكن أن تلتصق بأدوات عملك، لتنظيف جهاز الكمبيوتر بشكل فعال ، يوصى باستخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة مبللة بمطهر.

2- شاشة تليفزيونية: لا نوصي باستخدام المناشف الورقية لتنظيف التلفزيون، لنفس أسباب شاشات الكمبيوتر أو الهاتف ، يمكن للورق أن يخدش هذا الجهاز، لجعله لا تشوبه شائبة، يفضل استخدام الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة التي تضع عليها منتجًا مخصصًا لهذا الغرض.

3- بقعة على السجادة: لا داعي لفرك البقعة بمنشفة ورقية. على العكس من ذلك ، فإن طريقة المسح هذه يمكن أن تجعل الضرر أسوأ، ولسبب وجيه ، من خلال الرغبة في إزالة الأوساخ من السجادة بهذه المادة ، فإنها تتفتت وتبقى مغطاة بالسجاد. إزعاج يصعب التخلص منه.

4- المرايا والأسطح الزجاجية: يجب تجنب المناشف الورقية عند تنظيف سطح هش مثل الزجاج أو المرايا، بحيث بمكن أن تسبب هذه المواد خدوشًا بالإضافة إلى تعتيم الأسطح، قد يتسبب التنظيف بمنشفة ورقية مبللة بمنتج متعدد الأغراض في التصاق بقايا الألياف بالزجاج، استخدم قطعة قماش قطنية لتنظيف المرآة أو الأسطح الزجاجية.

5- النظارات: قد يكلفك مسح النظارات بالمناشف الورقية أموالاً، ولسبب وجيه ، حتى مع منتج التنظيف ، فإنه يخاطر بالتسبب في خدوش على السطح الواقي لهذا الملحق، لهذه اللفتة ، يفضل استخدام قطعة قماش ناعمة يمكنك الحصول عليها بسهولة من أخصائي العيون.

6- بلوزة سوداء: إذا كانت بلوزتك السوداء ملطخة بالمايونيز ، فلا تجرؤ على مسح البقعة بمنشفة ورقية، هذه هي أفضل طريقة لجعل الضرر أسوأ بالإضافة إلى ترك وبر واضح على ملابسك، عادة يجب منعها من أجل خزانة ملابسك.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى