فن العيشلايف ستايل

خاص بالنساء.. مواضيع تفسد اللقاء الاول بالشريك

هناك مواضيع تفسد اللقاء الاول بالشريك، ومن المهم معرفتها لأنها يمكن ان تعطل احياناً مشروع الزواج المنتظر وان تؤدي الى ابتعاد الاخير.

1 التحدث عن شريك سابق
من الممكن ان يتم اللقاء الاول بشريك الحياة المنتظر بعد الانفصال عن شريك سابق. لكن من الافضل عدم اثارة اي امر يرتبط بالحياة العاطفية السابقة لأن الشريك الحالي لا يحتاج الى معرفة ذلك. بل انه لا يريد ان يكون في موضع المقارنة مع الآخر وقد يشعر بالانزعاج بسبب ذلك.

2  عدم التعبير عن العاطفة
قد تظهر الفتاة التعلق السريع بشريكها المنتظر ومنذ اللقاء الاول. ورغم هذا من الخطأ ان تعبر عن هذا بشكل علني. كما من الافضل الا تتحدث عن المشاعر عموماً في هذه الحالة. فمن الممكن الا يحظى هذا بإعجاب الآخر وان يحفزه على الابتعاد لأنه قد يرى في هذا تسرعاً وعدم قدرة على التفكير بهدوء وروية.

3 عدم التحدث عن الذات فقط
من المهم التحدث عن الذات خلال لقاء رجل ما للمرة الاولى. لكن من الافضل الا يقتصر موضوع الجلسة على ذلك. فهذا يعتبر خطأ كبيراً. ومن المهم ايضاً التوجه الى الآخر والحرص على معرفة الكثير من المعلومات عنه لأن هذا امر اساسي وضروري يظهر الاهتمام به.

4 الابتعاد عن السلبية
يعتبر هذا شرطاً اساسياً من شروط نجاح هذا اللقاء. فمن المهم ان يتم تجنب التحدث عن اي موضوع قد يسبب الانزعاج او الشعور بالضغط النفسي. اذاً من الافضل الحفاظ على الابتسامة والايجابية قدر الامكان.

5 عدم الاشارة الى العيوب
ويقصد بهذا عيوب الشكل والشخصية. فمن الخطأ ان تلفت الفتاة نظر شريك حياتها العتيد اليها منذ موعدهما الاول. فهذا قد يمنعه من رؤية الكثير من الجوانب الايجابية لديها.

6 عدم اثارة المواضيع الحساسة
ونعني بهذا مواضيع السياسة او الشأن العام المثيرة للجدل. فمن الممكن ان تسبب ببعض جوانبها الحساسية لدى الشخص الآخر. وقد تؤدي الى شعوره بالغضب وتفسد الاجواء. اذاً يجب البحث عن امور ذات طابع مشترك ومتفق عليها الى حد ما.

7 تجنب التكلم عن المال
فمن الممكن ان يشعر هذا الرجل بعدم الارتياح. كما انه قد يلفت نظره الى جانب لا يحبه في شخصية المرأة. فقد يعتقد انها تتسم بطريقة تفكير مادية.

8 عدم اثارة مواضيع ترتبط بالمستقبل
يعتبر هذا من جملة مواضيع قد تفسد اللقاء الاول. فمن غير الصائب التطرق مثلاً الى موضوع شراء منزل كبير وانجاب الاولاد واقامة حفل زفاف بطريقة ما وغير هذا من الامور التي تعتبر اثارتها امراً سابقاً لأوانه. فيجب في هذه الحالة ان تتذكر الفتاة انه الموعد الاول وانه قد يكون مصيرياً في ما يتعلق بتحديد اتجاه العلاقة. اذاً من الضروري جداً ان تتعرف على مواضيع تفسد اللقاء الاول مع الشريك المحتمل.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى