فن العيشلايف ستايل

من خلال هذه الطرق اكتشفوا أصدقاءكم المزيفين!

ترتكز حياة الانسان على علاقات وروابط عائلية واجتماعية، فكل فرد من المجتمع يحتاج لأشخاص يعتبرهم الملجأ في الأفراح والأحزان يشاركهم مشاعره وتفاصيل حياته اليومية والمشاكل التي يصادفها.

لكن كثيراً ما يُخذل الانسان ويختار الأصدقاء الذين عند أول مشكلة يتخلون عن العشرة ولا يطبقون مبدأ الصداقة بالشكل المناسب، فكيف تعرفون منذ البداية أن هؤلاء الأصدقاء مزيفون؟ تعرفوا في هذا الموضوع  على الطرق التي تساعدكم على معرفة الأصدقاء المزيفين.

كيف نكتشف الأصدقاء المزيفين؟

– لا يعبّرون عن التزامهم: ان الأشخاص الذين لا يلتزموا بوعودهم ويخذلونكم مراراً وتكراراً يُعتبرون أصدقاء مزيفين، حتى لو من خلال أبسط الأمور كالحضور الى مكان معين أو عند طلب المساعدة.

– خلق الدراما عند استشارتهم: غالباً، الأصدقاء الحقيقيين يستمعون الى كلام ومشاكل الأخرين ويحاولون منح النصائح، أما الأشخاص المزيفين، يعتمدون على صنع الدراما والتفكير بشكل سلبي دوماً والتركيز على أخطاء الآخر بدلاً من الاهتمام الى كلامه ومساعدته.

– غياب التواصل: يحاول الأصدقاء المزيفون قطع الاتصال عندما لا يحتاجون إلى صديقهم. وعند حاجتهم له، سيحاولون الاتصال مجدداً وبمجرد انتهاء عملهم، لن يجيبوا على الرسائل وسيتجنبون المكالمات. إذا كان أي شخص يفعل هذا معكم، يمكنكم الادراك أن هذه الصداقة مزيفة.

– تفضيل الاخرين: اذ كان الصديق حقيقي فعلاً لن يُفضل أحداً على صديقه، أما الأصدقاء المزيفين يفضلون الخروج واللجوء الى اشخاص اخرين من أجل تلبية حاجاتهم ومصالحهم.

– الحسد والحزن عند نجاحك: إذا كنتم تريدون اكتشاف صديقكم المزيف، فيجب أن تنظروا إلى وجهه عندما تكونوا سعيدين وناجحين. إذا كانت سعادتكم تجعل أصدقائكم حزينين، فاعلموا أنهم مزيفون.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى