فن العيشلايف ستايل

لأصحاب الريجيم..أفكار لوجبات غذاء مناسبة للعمل

إذا كنت من الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية ويحتارون في الأطعمة التي من الممكن تجهيزها لوجبة غذاء صحية من أجل تناولها أثناء فترة العمل، سنساعدك “غاليتي” في المقال التالي من خلال تقديم بعض الأفكار السهلة لوجبات غذاء للرجيم.

سلطة صدر الدجاج

قومي بتتبيل صدر الدجاج بالملح والفلفل الأسود، بعدها، سخني ملعقة صغيرة من زيت الزيتون في مقلاة على نار متوسطة وحمري الدجاج حتى ينضج ثم أزيليه من المقلاة وقطعيه شرائح، بعدها قومي بتقطيع حبة من الطماطم والخس، وابشري الجزر في علبة زجاجية، ووزعي عليه قطع الدجاج فوقه، وأضيفي فوقه عصير الليمون والقليل من الملح والأفوكادو المقطع إلى قطع صغيرة.

صينية الخضار

قطّعي حبة من الجزرَ، فلفل أخضر، والطماطم إلى مكعّبات متوسطة الحجم.، ضعيها في صينية زجاجية يمكن إدخالها للفرن، ومن ثم قومي بتقطيع صدر دجاجة إلى قطع صغير وقم بتتبيلها بالمل والفلفل الأسود، وضعيه فوق الخضار، وقومي بسكب عصيرَ الطماطم على المكونات، وأضيفي القليل من الملح، والفلفل الأسود، والقرفة، غطّي الصينيّة بورق القصدير، وأدخليها في فرن محمّى حتّى تنضجَ جميعُ المكوّنات.

سلطة الحمص

ستحتاجين لنصف كوب من الحمص الذي يجب أن يكون قد تم سلق بالماء، ومن ثم أضيفي له حبات من الخيار الذي يجب تقطيعه لشرائح أو يمكن بشره حسب رغبتك، وبعدها أضيفي أوراق البقدونس وزيت الزيتون والقليل من الملح والفلفل الأسود.


زر الذهاب إلى الأعلى