فن العيشلايف ستايل

أسهل 3 وجبات صحية وسهلة للعمل

تضطر بعض الفتيات لتناول الوجبات السريعة بسبب تواجدهم في العمل، إلا أن الإفراط في تناول هذه الوجبات قد يتسبب لهن في زيادة الوزن كما أنها قد تضر بصحتهم، لذلك سنقدم له “غاليتي” أفكار لتجهيز أطعمة سهلة لغذاء صحي، والتي لا تأخذ وقتا طويلا لتجهيزها.

الوجبة الأولى

نقترح عليك، تجهيز وجبة دجاج مشوي مع الخضار، أحضري قطع صغيرة لصدر الدجاج، وضعيها في وعاء صغير، وأضيفي لها التتبيلة( الملح، ليمون، فلفل أسود، كمون)، ومن ثم قومي بوضعها بمقلاة مع القليل من زيت الزيتون، بعدها أحضري الخضار التي تحبينها، وضعيها على البخار وأضيفي لها نفس توابل الدجاج، وبهذا ستكون الوجبة جاهزة.

الوجبة الثانية

المكرونة من الأطعمة التي يسهل تحضيرها، قومي بتحضير كوب من المعكرونة المسلوقة، وأضيفي  لها قطع من “السلامي أو التونة” وضعي القليل من الملح  والفلفل الأسود على الخليط، وعندما تشعرين بالجوع، قومي بإضافة الجبن إلى المعكرونة وسخنيهم في الميكروويف، واستمتعي بطعمها الشهي.

الوجبة الثالثة

بإمكانك تحضير ساندويش التونة، أحضري”توست” وضعي القليل من التونة مع الخص وقطع طماطم، وخيار مخلل، وأضيفي له الملفوف، وضعي القليل من الكيتشوب والمايونيز، وبهذا تكون وجبة الغذاء جاهزة، ويمكن تناولها دون تسخينها.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى