فن العيشلايف ستايل

قائمة لأفضل 8 تطبيقات على هاتف “أندرويد”

أفضل 3 تطبيقات لدمج الصور على “جوجل بلاي”

تطبيق  Photo Grid

يعد من أكثر التطبيقات شيوعا، مجاني ويمكن تحميله من خلال متجر “جوجل بلاي”، والذي يعمل على جمع مجموعة من الصور بتصميمات وأشكال مختلفة، وبتأثيرات إضافية، ويمكن أن تحول الصورة إلى قصة تحكى من خلال فيديو مع إضافة موسيقى.

تطبيق  FotoRus

يمنحك القدرة على قص الصور وإضافة عدد من الفلاتر والتأثيرات الخاصة، ودمج مجموعة من الصورة مع بعضها البعض وإضافة الكتابة عليها.

تطبيق Clone Camera

هذا التطبيق مجاني، ويُمكن تحميله من خلال متجر “جوجل بلاي”، ويتميز بوجود عدد كبير من التأثيرات والفلاتر، التي تستطيع تطبيقها على صورك، ويمكن تصوير نفسك بنفسك.

“Clean Master” أفضل تطبيق لحل مشاكل هاتفك وتنظيفه

لكل شخص يعاني من بطء الهاتف، وعدم وجود مساحة كافية، ننصحك بتحميل تطبيق ” Clean Master “، الذي يعد من أفضل التطبيقات في مجال إدارة الهاتف.

تطبيق” Clean Master”، من التطبيقات المجانية والتي يمكن تحميلها من خلال متجر “جوجل بلاي”، بحيث يستخدمه أزيد من نصف مليار شخص حول العالم.

ومن مزاياه، أنه يسرع تشغيل الهاتف، في حال كان يعاني من قِصر عمر البطارية، وزيادة حرارة الهاتف، فهو أفضل تطبيق ينصح بتحميله.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق” Clean Master” المتواجد على متجر “جوجل بلاي”، يعمل على تنظيف الملفات ومُبرد المعالج ومُسرع الذاكرة العشوائية.

هام للرياضيين.. تطبيقات لتتبع حركتك أثناء الجري والمشي

تطبيق  RunKeeper GPS Track Run Walk

هذا التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر “جوجل بلاي”، ويعمل على تتبع حركتك أثناء الجري والمشي، وقيادة الدراجة وكافة الأنشطة الرياضية باستخدام تقنية GPS يحسب لك سرعتك وسرعة الدوران والتسارع.

تطبيق Noom Coach

يستخدم التطبيق من قِبل ما يزيد عن 6 ملايين شخص، ويعد التطبيق مُدرب شخصي تستطيع من خلاله مُتابعة وزنك وحركتك وسُعراتك الحرارية، ويقوم بتتبع حركتك خلال اليوم.

أفضل التطبيقات  للقراءة

تطبيق Adobe Acrobat Reader

البرنامج متُوفر بنسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة، على متجر Google Play، كما يتوفر بعدد من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها، ويتيح لك فرصة تصفح وقراءة ملفات PDF حيث يُمكنك من فتح ملفات PDF من البريد الإلكتروني أو المتصفح أو أي تطبيقات تدعم المشاركة، كما تستطيع من خلاله البحث داخل الملف والتمرير بالإضافة إلى التكبير والتصغير.

تطبيق NOOK

يُمكّنك التطبيق من عمل أكثر من ملف شخصي لك وللعائلة ليكون كل منكم كتبه واقتراحاته الخاصة، بالإضافة إلى إمكانية البحث داخل الكتب والبحث عن الكلمات.

ويعمل التطبيق على الإصدار 4.0+ من الهواتف المحمولة واللوحية، ويُمكّنك من تصفح ما يصل إلى 3.5 مليون كتاب وأكثر من ألف مجلة، بالإضافة إلى الكثير من الصحف وكتب الأطفال.


زر الذهاب إلى الأعلى