5 أفكار هدايا قدميها لشريكك في عيد رأس السنة

5 أفكار هدايا قدميها لشريكك في عيد رأس السنة

لم تعد هدية العيد محصورة بمبلغ رمزي يُعطى للصغار كما في الماضي، لكنَّها كبرت لتشمل الآباء والأمهات والأطفال الزائرين والمهنئين يوم العيد، كما صارت الورود والعطور تقليدية للغاية، الأمر الذي يشكل تحديا جديدا لكِ في هذا اليوم، وبذل المزيد من الجهد في التفكير، ما ينتج عنه هدية مميزة وغير مكلفة ماديا في نفس الوقت.

نقدم لكِ غاليتي فيما يلي، مجموعة من الهدايا التي يوصي الخبراء بشرائها في عيد رأس السنة:

فرشاة أسنان ذكية

تعتبر “أورال بي جينيوس إكس” أول فرشاة أسنان ذكية، فهي تعلمك كيف تقوم بتنظيف أسنانك، وتقدم لك المشورة عبر أحد التطبيقات حول كيفية القيام بذلك بشكل أفضل.

لوحة الصور التذكارية

في ظل التطور الرقمي والتطبيقات والغزو الالكتروني، يمكنك اختيار مجموعة من الصور التي تجمعك بأشخاص مقربين، في أوقات مختلفة، وربما في أمكان رومانسية، ووضعها داخل لوحة واحد يرصد محطات علاقتكم.

سترة جلدية “جاكيت”

يمكن أن تختاري له جاكت مميز يرتديه في أعياد رأس السنة الميلادية، مع دخول فصل الشتاء، فهو سيمنحه الدفئ وفى نفس الوقت من نوعية الهدايا المفيدة.

سماعات

تُعتبَر السماعات من أنسب الهدايا التي يُمكن تقديمها للرجال، بأشكالها، وألوانها، ولكن يُنصح بالتأكد من أنّ الرجل يستطيع سماع كلّ موسيقاه المفضلة من خلالها، وأنّها جاهزة للاتصال بالأجهزة المختلفة عبر تقنية البلوتوث، فهي مفضّلة لدى الرجال أكثر من السماعات السلكية.

أدوات رجالية

يُمكن أن تكون الهدية عبارةً عن تجميع بعض الأدوات التي يستخدمها الرجال، في روتينهم اليومي، ووضعها في علبة خاصة وتغليفها بشكل جميل، مثل: ربطة عنق، وأدوات الحلاقة، ومحفظة أنيقة، وإكسسوارات القيادة، وساعة، وأحزمة، وغيرها.