3 تصرفات ذكية لنيل قلب فارس أحلامك من اللقاء الأول

3 تصرفات ذكية لنيل قلب فارس أحلامك من اللقاء الأول

تعتقدين أنه بمجرد بدأ حديث مع رجل أحلامك تكونين قد كسبت قلبه، لكن الواقع يقول أن الأصعب هو ما يأتي بعد ذلك، لذلك سنقدم لكِ بعض النصائح التي تُجنّبك الوقوع بالأخطاء، وستتمكنين بفضلها من جذب فارس أحلامك من أول مواعدة، فاحرصي غاليتي على الالتزام بها بشكل حرفي.

اعتني بمظهرك

يلعب المظهر الخارجي دوراً كبيراً في ترك انطباع أولي جيّد، لذا احرصي على ارتداء ملابس أنيقة تناسب المكان والوقت المحدد للمقابلة، ولا تنسي أن تنسقي حذاء وحقيبة تناسب الملابس.

استعملي المدح

في الدقائق الأولى من الحديث، من المهم أن تمدحي الرجل الذي يجذبك، فهذا يعتبر تصرفاً نبيلاً ومهذباً، خصوصا عند مدح هندامه، وتسريحة شعره، وابتسامته… ولا تكترثي لفكرة أنه واع بأنه يثير فضولك.

انظري في عينيه

تذكري أن كل شيء يمر عبر العيون، ولا تصرفي نظرتك عليه بسرعة، فذلك قد يوحي بأنك على عجالة بأن تنهي الحديث، وبالمقابل، إذا أحسست بأن محاورك تضايقه بهذه النظرات، اصرفيها لفترة، فالنظرات العميقة قد تكون مزعجة أحيانا.

واتركي غاليتي هاتفك المحمول أثناء اللقاء الأول، وتجنّبي الرد على المكالمات غير الهامة، وفي حال اضطررت لاستخدام الهاتف، لا تطيلي وقت الحديث، وبفعلك لهذه النصائح، ستتمكّنين من جذب الرجل من أول موعد.