5 علامات تفضح كُره زوجك لكِ

5 علامات تفضح كُره زوجك لكِ

بعد مرور فترة من الزمن على الزواج، يشعر كلا الزوجين ببعض المشاعر، التي يتخيّلان أنها مشاعر بغض أو كراهية، ومن الأكيد أنك تستطيعين كزوجة أن تكتشفي ذلك بسرعة، لأن العلاقة بين الزوجين يومية وتدهورها يؤثر على نفسية كلاكما.

وهناك تصرفات، حتى لو كانت تبدو غير مهمة، إلا أن إحساسك لا يكذب، ويُريك أن زوجك قد لا يحبك مثل ما كان يحبك من قبل، والتجاهل، والهروب من الأوقات التي قد تمضيانها سوياً، والنظرات الحادة، كلها لا تكذب، وهناك علامات كثيرة من السهل اكتشافها، وتُشعِرك بكره الزوج لك، وهي:

التجاهل

تجاهل الزوج لزوجته المتعمد، وعدم اهتمامه بها حتى في أبسط الأشياء، مثل الاطمئنان عليها عندما تخرج للتنزه، وتغيب لوقتٍ طويلٍ، يدل على لا مبالاته بها، وقد ينسى الزوج في بعض الأحيان مناسباتكما الخاصة، مثل ذكرى زواجكما أو ذكرى مولدك.

الإنشغال

عدم الاكتراث بجمال ملابسكِ أو شكلكِ وأناقتك ومذاق الطعام الذي تعدّينه، من العلامات الأكيدة على عدم اهتمامه بكِ، إذا يفعل ذلك عن قصد أو لا يكلمك سوى للتذمر، أو ليقول لك كلمات جارحة، فإن من الممكن أنه يصبح يكره الزوجة.

الإنتقاد

بغض النظر عن الأمور التي تقوم بها الزوجة، فمن الممكن أن تلاحظ انتقادات زوجها اللاذعة، لطريقة لبسها أو شكلها، أو لأي تصرُّف يعبّر فيه عن ملله أو غضبه من بعض تصرفاتها.

البرود الجنسي

إحساس الزوجة ببرود زوجها تجاهها، وعدم رغبته في ممارسة العلاقة الجنسية معها، قد يدل على أن الزوج لم يعد يحب زوجته كما كان.

غياب الاحترام

قد يقدم الزوج لزوجته ملاحظات مؤلمة و مذلة، حتى أمام الأطفال أو العائلة، فعندما يتعمد الزوج إهانة زوجته والتحقير من شأنها أمام الآخرين، خاصة الأهل والأصدقاء، فهذا دليل يؤكد أنه أصبح لا يحب زوجته.