لماذا تحلو المرأة في سن الثلاثين؟

لماذا تحلو المرأة في سن الثلاثين؟

تظهر النساء الثلاثينيات مع فارق عمر 10 سنوات، وكأنهن من جيل واحد، وهذا يجعلنا نتساءل عن نقطتين مهمتين، الأولى عن الأمور المشتركة بين النساء الثلاثينيات والنساء العشرينيات، والثانية لماذا تظهر النساء بالثلاثينيات بمظهر أفضل من مظهرهن وهن في العشرينيات؟

وبشكل غير متوقع، هؤلاء النساء في عمر الثلاثين لا يكترثن بالعمر كرقم، فهن واثقات بأنفسهن ولا يكترثن لتصور ورأي العامة حولهن، وهذا ما يجعلهن مثيرات للاهتمام وجذابات بشكل أكبر، إلى جانب بعد الأساليب، نتعرف على أبرزها.

الإستقلال لمادي في الثلاثين

أغلب النساء عندما يصلن إلى عمر الثلاثين، يتمكن من إثبات أنفسهن في مهنة معينة براتب ما، وبالتالي يصبحن قادرات على إنفاق أموالهن بالعناية بمظهرهن، بالشكل الصحيح.

أسلوب موضة مناسب

يعتبر سن الثلاثينات، السن الذهبي من ناحية مظهرهن، فهن لديهن وعي كامل بما يناسبهن، وبما لا يناسبهن من موضة، ويمتلكن الشجاعة لتجربة الأمور الجديدة بمظهرهن.

احترام الذات

عند بلوغهن الثلاثين، تمتلك النساء النضج الكافي للتعامل مع المشكلات، فلا يضيعن الوقت والجهد بالبكاء والنحيب على مشاكل يمكن حلها بسهولة.

الوعي الكافي

غالبًا ما تكون قرارات النساء في العشرينات من أعمارهن غير ثابتة، أما النساء الثلاثينيات يمتلكن ثقة بالنفس كافية، ليضعن أهدافا واضحة وثابتة لتحقيقها في حياتهن، فهن يعلمن تماما بما يرغبن الوصول له.

تجاوز الشعور السيئ

جميعنا مررنا بأوقات شعرنا فيها بالتوتر وانعدام الثقة، لكن في سن الثلاثين نتعلم كيفية التعامل مع هذه المشاعر بالشكل المناسب.