فن العيشلايف ستايل

عيشي الفخامة بمفروشات من أثاث علامة “GUCCI” العالمية

أصبح الحصول على منزل مجدّد وذي أسلوب أنيق، صيحة وموضة معتمدة، فالهندسة المعمارية والتصميم، يؤثران على طريقتنا في تزيين منازلنا، والأثاث جزء هام من مساحة المنزل، يمكن أن يحوّل منزلكِ رأساً على عقب، ولكن في نفس الوقت  يجب أن يكون المنزل بسيطاً ومريحاً في الوقت نفسه، ويجب أن يبقى مكاناً تشعرين فيه بأنكِ مرتاحة خاصةً مع نفسك.

ولجعله أكثر من عادي، نقدم لك أفكارا للعلامات التجارية الفخمة، على غرار علامة “كوتشي” الشهيرة، حيث تم تصميم “غوتشي ديكور”، والتي تشمل مجموعة مرحة من الأثاث والمفروشات وأدوات الزينة من الدار.

وتعكس قطع “غوتشي” أسلوبها الصارخ في تصميم ديكورات المنزل وأثاثه، وتعرض القطع الموجودة في مجموعة “غوتشي” للديكور، العديد من الأشكال المألوفة، وهي مزيج رائع ومبهج من الألوان والأناقة والتصميم، حيث تعكس انفتاح الأزهار بكثرة، وتظهر المخلوقات في كل مكان، سواء على الكراسي أو الوسائد أو الصالون.

وأعطت “غوتشي” نظرة جديدة ومذهلة للمنازل، وهدفها هو تحويل منزلك من خلال قطع الأثاث المدهشة التي تقدّمها، إلى نوع من الإبداع والتألق والابتكار، وهي مجموعة مثيرة من أثاث غرف النوم، إلى قاعة الطعام وغرفة المعيشة الفاخرة إلى حمامات داخلية مفصلة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى