6 علامات تدل على حملك بطفلة

6 علامات تدل على حملك بطفلة

كترث الأقاويل حول طرق معرفة جنس الجنين، قبل إجراء الرنين المغناطيسي، خصوصا عند الجدات اللواتي اعتدت على نقل خبرتهن الطويلة إلى بناتهن وأحفادهن، واللواتي بدورهن يلجأن إليها في حياتهن اليومين.


وغالبا ما تبدي الجدات رأيهن في حمل أحفادهن، ويوجهن لهن نصائح كاملة للحفاظ على صحتهن وصحة جنينهن، بالإضافة إلى إعطاء بعض المؤشرت التي تؤكد نوعية الجنين، ومنها:

غثيان الصباح

يعتبر غثيان الصباح هو أحد الأعراض المرافقة للحمل عادةً، إلا أن استمراره إلى مرحلة ما بعد الأشهر الثلاثة الأولى، قد يشير إلى احتمال الحمل بفتاة .

الأكل بشراهة

المتعارف أن الشهية تزيد خلال الحمل، لكن قد تميل بعض الحوامل إلى الأطعمة المالحة، فيما تتجه أخريات إلى الأطعمة الغنية بالسكر، ويبدو أن الميل إلى تناول الأطعمة الحلوة، خلال الحمل، قد يدل على الحمل بفتاة.

حجم الثدي

يزيد حجم الثديين خلال الحمل تحضيراً لمرحلة الإرضاع، لكن إذا كان الثدي الأيسر أكبر حجماً من الأيمن، فربما قد يدل ذلك على احتمال الحمل بفتاة.

شكل البطن

يدل ارتفاع مستوى البطن في الحمل إلى احتمال الحمل بفتاة، كما أن تركيز وزن الجنين في البطن في الأعلى، قد يشير إلى الحمل بفتاة أيضاً.

نبض القلب

يدل تسارع نبضات قلب الأم إلى الحمل بفتاة، حسب العديد من التجارب.

المزاجية

في حال زيادة معدل التقلبات المزاجية، والميل إلى الاكتئاب والقلق، والقابلية للانزعاج سريعاً، فإن هذا الأمر يشير إلى احتمال الحمل بفتاة.