أسلوب جديد للتخلص من دهون البطن بسرعة

أسلوب جديد للتخلص من دهون البطن بسرعة

هناك الكثير من الطرق والخطوات التي تساعد على خسارة دهون منطقة البطن، فدهون البطن أو الكرش، هي من أكثر المشكلات الشائعة التي تمثل كابوسا مزعجا للكثير من الرجال والنساء.


الحصول على بطن مسطح وخالي تماما من أي ترهلات دهنية لن يأتي بسهولة، لأن ذلك يحتاج إلى الكثير من الخطوات. وفي ما يلي، سنعرفك غاليتي على أسلوب عيش جديد، يساعدك على التخلص من دهون البطن.

ومن بين الحيل المقترحة، نجد استخدام الكافور لتحضير حزام يساهم في تحقيق هذا الهدف، ويحتاج ذلك إلى مزج ملعقة طعام من الكافور المسحوق، مع ملعقة من سائل تطهير الجروح الطبي، وملعقة طعام من بيكربونات الصودا.

وبعد الحصول على مزيج متجانس وقبل ممارسة التمارين الرياضية، ينصح بدهن البطن، مع التركيز على أماكن تجمع الدهون، وبعد ذلك، تلف هذه المنطقة مع الخاصرتين بشريط من النايلون.

وبعد الانتهاء من التمارين، يزال الحزام بكمية كبيرة من الماء، ولكي تحصلي على أفضل النتائج، من المفيد تكرار الوصفة من مرتين الى 3 مرات أسبوعيا،لتلاحظي الفرق.

وإضافة إلى ذلك، عليك تناول الأكل بشكل أقل والتحرك أكثر، والمداومة على نظام غذائي يتضمن كميات قليلة من السعرات الحرارية والدهون، وتناول وجبات منتظمة على مدار الساعة، والحفاظ على كميات كافية من الغذاء، من أجل الحفاظ على بطن مسطحة.