فن العيشلايف ستايل

هذه الأماكن الأكثر إثارة لوضع “التاتو”

في السنوات الأخيرة، أصبح الوشم من أهمّ صيحات الموضة، ولكن قبل السير وراء صيحات الموضة، عليكِ أولًا معرفة المكان المناسب لوضعه، كما أنه عليك التأكد من شدة الألم الذي ستحسين به أثناء عملية الوشم، والتعرف على أكثر وأقل أماكن التاتو التي تؤلم.

تاتو اليد

تظهر أصابع اليد بطريقة جذابة، عند وضع التاتو عليها، ويكون به الألم خفيفا مقارنة بالمناطق الأخرى، حيث ستشعرين بوجع خفيف بالقرب من العظم لثوان فقط، بسبب صغر حجم الوشم في هذا المكان.

تاتو الرقبة

تجد النساء أن الرقبة مثيرة عند وضع التاتو عليها، فهي منطقة مغرية، كما أنها لا تحتوي على الكثير من نهايات الأعصاب، ويكون الألم فيها قليلا، طالما أنه بعيد عن العمود الفقري.

تاتو البطن

يعتبر البطن من الأماكن التي تزداد إثارة برسم التاتو، وهذه المنطقة لا تحتوي على الكثير من العظام، حيث يكون الألم بسيطا، فهو مكان يصلح لوضع تاتو صغير أو كبير مميز ومثير.

تاتو الورك

الأوراك إجمالاً مغطاة بطبقات دهنية أكثر من مناطق أخرى في الجسد، ولهذا السبب هذه المنطقة لا تؤلم، وهي من أكثر الأماكن إثارة في جسم المرأة، خصوصا عند إبرازها برسمة مثيرة.

تاتو أسفل الظهر

يعتبر تاتو أسفل الظهر أو تاتو المؤخرة، من أكثر الأماكن إثارة، وهي من الأماكن التي تزداد إثارة برسم التاتو، وكل ما عليك هو وضع تاتو جريء وستجدين نفسك جريئة بما يكفي في كل شيء، كما أن الالم في تلك المنطقة بسيط نوعا ما.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى