حميمية

كيف يمكنكم تعزيز رغبتكم الجنسية وزيادة متعتكم في العلاقة؟

لا شكّ في أن العلاقة الحميمة تلعب دوراً مهماً في حياة الزوجين، ويمكن أن تحسّن من طبيعة العلاقة بينهما وتقلّل من إحتمالية الوصول للطلاق. ولكن، هناك بعض الطرق التي تساعد دائماً على تعزيز الرغبة الجنسية وتزيد من الإثارة، سوف نطلعكم عليها من خلال السطور القادمة.

تناول بعض الاطعمة المعززة للرغبة الجنسية
يمكن لبعض الأطعمة أن تسام في تعزيز الإثارة الجنسية بين الزوجين، ويمكن إدراجها في النظام الغذائي اليومي. من بين انواع الأطعمة التي تساعد على تعزيز الإثارة الجنسية، يمكن أن نذكر:

– الأطعمة الحمضية التي تحتوي على الفيتامين سي ومضادات الاكسدة التي تعزز من الرغبة الجنسية.

– الأفوكادو، التي تحتوي على فيتامين ه والبوتاسيوم التي تساعد على علاج ضعف الإنتصاب.

– اللوز، الذي يحتوي على الزنك الذي يعزز من إنتاج الهرمونات الجنسية لدى الرجال.

 تغيير الوضعيات الجنسية
من بين الطرق المهمة التي تساعد على زيادة الإثارة الجنسية، لا بدّ من أن يلعب تغيير الوضعيات الجنسية دوراً اساسياً في تحقيق ذلك. فمن المهم ان يختار الزوجين الوضعيات الجنسية التي تثير رغبتها الجنسية، والتي من المهم التنويع فيها.

 عدم تخطي فترة المداعبة
لتعزيز الإثارة الجنسية بين الزوجين أيضاً، من المهم عدم تخطي فترة المداعبة. فالمداعبة، أي التقبيل واللمس وغيرها، يمكن أن تزيد من رغبة الزوجين الجنسية وتعزز من متعتهما ووصولهما للنشوة.

 ممارسة الرياضة
يمكن لممارسة الرياضة يومياً وبإنتظام أن تعزز من الإثارة الجنسية بين الزوجين بشكلٍ كبيرٍ. فممارسة الرياضة يمكن ينشّط الدورة الدموية، ويمنع بالتالي أيّ مشاكل مرتبطة بالأوعية الدموية وبالقلب ويضمن وصول الدم إلى الاعضاء التناسلية. من هنا، لا بدّ أن تحرصوا على ممارسة الرياضة لمدة لا تقلّ من30 دقيقة في اليوم وتحسين أدائكم في الحياة الجنسية.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى