حميمية

ماهي اسباب ضعف الرجل أمامكِ؟

على الرغم من الحزم والقوة التي يظهرها الرجل، الّا ان هناك العديد من المواقف التي يضعف فيها امام المرأة. قد لا يقتصر ضعف الرجل امام المرأة فقط في المواقف اليومية، بل يمكن ايضاً ان يحدث ذلك الأمر اثناء العلاقة الحميمة.

متى يضعف الرجل امام المرأة؟

اولاً، يمكن ان يضعف الرجل امام المرأة عندما يشاهد دموعها. أي عندما يرى الرجل دموع حبيبته امام حادثة او موقف مؤثّر، يمكن للرجل ان يتأثّر ويضعف ويحاول الترفيه عنها والتخفيف من شعورها بالحزن.

ثانياً، يمكن للرجل ان يضعف امام المرأة عندما تتدلّع عليه. فالدلع يمكن ان يجعل الرجل ضعيفاً امام كلّ مطالبها، ويمكن بالتالي ان تحصل على كلّ ما تريد منه من خلال هذه الطريقة.

ثالثاً، قد يشعر الرجل بالضعف أيضاً بسبب عطر المرأة الجذّاب. ان العطر الذي تضعه المرأة يمكن ان يثير الرجل، ويجعله يرغب في التقرّب منها وحتى ممارسة العلاقة الحميمة معها.

رابعاً، يمكن للرجل ايضاً ان يضعف امام المرأة عندما تقبّله وتلمسه وتبدأ بمداعبته. ان هذا الامر يدلّ بشكلٍ كبيرٍ على رغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة معه، وهذا ما يجعله يشعر بالضعف امامها ويشعر بالإثارة الشديدة تجاهها.

بعض النصائح لتحسين العلاقة الزوجية

التواصل
ان التواصل بين الشريكين يمكن ان يساعد كثيراً على تحسين العلاقة الزوجية بين الطرفين ويساعدهما بالتالي على حلّ المشاكل بينهما والوصول لبعض الحلول الفعّالة. فالتواصل يمنع الخلافات ويقلل من تأثيراتها السلبية على العلاقة.

 ممارسة العلاقة الحميمة
ان ممارسة العلاقة الحميمة بإنتظام يساعد على توطيد العلاقة الزوجية، ويقرّب بشكلٍ كبير بين الزوجين. من هنا، لا يجب التردد في ممارسة العلاقة الحميمة والتركيز على تغيير الوضعيات وعدم تخطي فترة المداعبة.

 الأنشطة المشتركة
ايضاً يمكن ان يساعد ممارسة بعض الأنشطة المشتركة على توطيد العلاقة بين الشريكين. أي من المهم ان يختار الزوجان هواية محببة، او نشاط بدني او رياضة وممارستها سوياً. ان هذا الامر يساعدهما على قضاء المزيد من الوقت سوياً وتحسين علاقتهما الزوجية.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى