حميمية

وضعيات تطيل مدة العلاقة الحميمة وتزيد من المتعة بشكلٍ كبيرٍ

أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، غالباً ما تستغرق المرأة وقتاً أطول قليلاً لتشعر بالإثارة تماماً وتختبر النشوة الجنسية أكثر من الرجل. من المفهوم أن هذا يمكن أن يسبب مشاكل للزوجين لكن لا داعي للقلق. فاذا كنتِ ترغبين في الاستمتاع بممارسة الجنس بشكل أفضل مع شريكك، فلماذا لا تجربين هذه الاوضاع الجنسية المصممة لإطالة زمن العلاقة الحميمة؟

وضعية الفارسة

وضعية الفارسة تساعد على إطالة زمن العلاقة الحميمة، بحيث انه يجب ان يتمدد الزوج على ظهره وان تجلسي انتِ كالفارسة فوقه. ستقلل وضعية الفارسة من مقدار التحفيز الذي يشعر به الرجل لمساعدته على الاستمرار لفترة أطول مع الاستمرار في منحك كل الإثارة لإطالة زمن العلاقة الحميمة.

وضعية الملعقة

هذه الوضعية تتطلب منك الاستلقاء على جانبك في استلقاء الزوج خلفها بطريقة موازية ومتلاصقة. مع وجود الزوج خلفك، يمكنكما الاستمتاع بحركات التأرجح البطيئة ما يطيل زمن العلاقة الحميمة ويؤخر النشوة وخصوصاً القذف. يمكنه أيضاً أن يلف ذراعيه حولك لتعزيز مشاعر الحميمية التي تعتبر حيوية لممارسة الجنس.

وضعية الـ69

لن يؤدي هذا إلى تقليل رغبتك في الوصول إلى الذروة بسرعة فحسب، بل إن إحدى أكبر مزايا هذا الوضع هي تنوع المتعة التي يمكن أن تقدمها لكِ ولشريكك. ان وضعية الـ69 هي عبارة عن نوم الشريكين فوق بعضهما بطريقة معاكسة، ما يسمح باستخدام الفم لمداعبة الأعضاء الحميمة.

وضع الكرسي

ممارسة الجنس على الكرسي طريقة رائعة للتأكد من أنك تتحكمين في رغبة زوجكِ الجنسية. اجعليه يجلس على الكرسي، وقومي بالجلوس فوقه ما يساعد على ممارسة العلاقة بشكلٍ ممتعٍ وبطيء مع تأخيرٍ للقذف وللوصول للنشوة.

وضعية القرفصاء

اهذه الوضعية تتطلّب منكِ الجلوس ايضاً فوق زوجكِ، معتمدةً وضعية القرفصاء. ان هذه الوضعية تسمح لكِ التحكم بوقت العلاقة الحميمة وتتيح لكِ اطالتها واطالة النشوة واقذف ايضاً.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى