حميمية

كيف أثير زوجي بالحركات والكلام؟

من المعروف أن العلاقة الحميمة هي من أساسيات الحياة الزوجية، وهي من أهم الطرق التي تعزز رابط الحب بين الزوجين، ولهذ السبب عليك معرفة كيفية إثارة الزوج لتتمكني من تعزيز هذه الروابط.

في ما يلي أهم النصائح والطرق التي يمكنك إعتمادها لإثارة الزوج بالحركات والكلام:

الملابس الداخلية: من المعروف أن للملابس الداخلية تأثير كبير على الزوج، فلا تترددي بإرتداء أجمل الملابس أمام الزوج ووضع القليل من المكياج ومداعبته من أماكن الإثارة لديه لكي تقومي بإثارته إلى حد الجنون.

الرقص: سبق وذكرنا لك أن للرقص أمام الزوج تأثير كبير على العلاقة الحميمة! فإذا كنت تريدن إثارة زوجك، لا تترددي بإرتداء ملابسك المثيرة والقيام بحركات الرقص الجذابة مع مداعبة جسده وتقبيله في مختلف مناطق جسمه.

التدليك: لا يمكننا أن ننكر أن التدليك والمداعبات تزيد من رغبة الزوج وتثيره، فبعد الإستحمام، قومي بعمل مفاجئة لزوجك وضعي بعض الزيوت على جسمه وإبدئي بتدليكه خاصة بعد أن يعود من عمله ليشعر بالإسترخاء والراحة.

قبلة العنق: تُعتبر قبلة العنق أجمل قبلة يحبها الرجل، ولهذا السبب فاجئي زوجك بهذه القبلة أثناء جلوسكما سوياً لكي تشعلي الرغبة في داخله.

الكلمات والعبارات الإباحية: عند التحدث مع الزوج بالكلمات المثيرة، ستجعلينه يفكر بالكثير من الأمور وستحركين الكثير من المشاعر داخله. ولهذا السبب لا تخجلي من التعبير عن مشاعرك وبإرسال له الكلام الذي يعبر عن شغفك لممارسة العلاقة معه.

الرسائل: ارسلي لزوجك الرسائل التي تدل على إشتياقك للمساته ورائحته وحضنه الدافئ أجذبيه بالكلام على الهاتف من خلال التكلم بصوت ناعم ومثير.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى