حميمية

6 صفات في المرأة تخطف قلب الرجل

من الممكن ان تتمتع المرأة بصفات شخصية قد تجعلها الاكثر جاذبية بنظر الرجال، منها:

1 المزاج المرح
يعتبر المزاج المرح والميل الى الفكاهة من الصفات التي تجعل المرأة جذابة بنظر الكثير من الرجال. فهذه الصفة تعتبر من الوسائل التي تسهل بناء العلاقات الاجتماعية. كما انها تعد نوعاً من انواع فنون التصرف التي تدل على الذكاء والتميز والتي لا تتمتع بها الكثيرات. كذلك يعتبر حس الفكاهة احد اسباب التفوق على الاخريات بنظر الكثير من الرجال.

2 حسن اختيار الكلمات
ويعني هذا امتلاك مهارة التعبير عن الافكار والمشاعر. وهو ما يحبه الكثيرون وما يدفع الرجل الى اظهار الاحترام للمرأة في الكثير من المواقف. فمن النادر ان ترتكب في هذه الحالة الاخطاء بحق نفسها او بحق الآخرين ومن النادر ان تقوم بالقرارات او الخطوات الخاطئة.

3 الرومانسية
من الجميل بالنسبة الى الرجل ان تكون المرأة رومنسية. وما يحبه اكثر هو ان تقوم بالتعبير عن ذلك من خلال بعض التصرفات. ومنها ان تبعث اليه برسالة نصية تعبر من خلالها عن مشاعرها تجاهه او ان تعد له المفاجآت السارة او ان تدعمه بالكثير من العاطفة في المواقف الصعبة.

4 الوفاء
يعد من ابرز الصفات التي يمكن ان تحظى باهتمام الرجل والتي يمكن ان تتمتع بها المرأة. وهو يحب ان تظهر ذلك عن طريق الكلام والتعبير الصريح كما من خلال بعض المواقف التي يمكن ان يواجهها في الحياة. فهو يريد ان يبدي ثقته التامة بها بعيداً عن الخوف او القلق.

5 الاناقة
لا نعني بهذا اناقة الهندام فقط بل اناقة التصرف والرقي في القول والفعل. ويعتبر هذا من ابرز الصفات التي يحبها الرجل في المرأة. وفي هذه الحالة عليها ان تكون بعيدة عن التصنع المزعج وعن التكلف وعن الادعاء. ومن الافضل بالنسبة اليه ان تكون صادقة وعفوية الى حد ما وعقلانية ومتزنة.

6 الكرم العاطفي
يعتبر هذا من ابرز سمات انواع شخصيات لدى المرأة تخطف قلب الرجل. فهو يرغب في ان تظهر تعاطفها معه في المواقف الصعبة وان تعبر عن مشاعرها تجاهه بوضوح واسهاب ومن دون مواربة او خجل وخصوصاً في حال كان يواجه بعض المشاكل صعبة الحل او يعاني من بعض الاوجاع. فالمرأة الكريمة بمشاعرها هي اكثر من تحظى باهتمام الرجل. فهو يحتاج دائماً الى ان تؤكد حبها له. ولهذا يعتبر الكرم العاطفي من ابرز صفات انواع شخصيات لدى المرأة تحظى باهتمام الرجل وتجذب انتباهه.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى