حميمية

إليك الاشياء التي تثير الرجل في جسد المرأة

من المعروف أن الرجل يشعر بالاثارة الجنسية بمجرد أن يقع نظره على ما يثيره، وهذا ما يدفع المراة إلى التساؤل حو الاشياء التي تثير الرجل في جسد المرأة وما هي أكثر مناطق الاثارة في جسمه:

الاشياء التي تثير الرجل في جسد المرأة

العيون: قد تستغربين الأمر لكن عيون المرأة كفيلة باثارة الزوج، خصوصا إذا كانت مليئة بالشغف والرومانسية واذا رأى فيهما مدى رغبتها بممارسة العلاقة الحميمة.

المؤخرة: كذلك، فان أكثر المناطق في جسد المرأة إثارة للرجل نذكر المؤخرة والارداف، خصوصا إذا كانت بارزة، لذلك تميل المراة الى ممارسة التمارين الرياضية التي ترفع المؤخرة وتشدها وأبرزها تمارين السكوات.

الثديين: كذلك، من أكثر المناطق إثارة للرجل في جسد المراة نذكر الثديينؤ خصوصا اذا كانا بارزين، وهذا ما يدفع المراة الى ممارسة تمارين شد الصدر وتطبيق بعض الخلطات الطبيعية لتكبير الثدي.

الظهر: قد يكون الأمر مفاجئا بعض الشيء، إلا أن منطقة أسفل الظهر في جسم المرأة تثير الرجل، خصوصا إذا كانت تحتوي على بعض الانحناءات.

الرقبة: اخيرا، من أكثر المناطق إثارة في جسد المرأة هي منطقة الرقبة ومؤخرة الراس، خصوصا أن الرجل يستمتع بمداعبة شعر المرأة والنزول بخفة إلى الرقبة ما يثير بدوره المرأة ويجعلها تتفاعل معه أكثر.

أكثر المناطق إثارة في جسد الزوج
اذا، وبعد أن أجبناك في الشق اعلاه على سؤال لاثارة الزوج ما هي اكثر المناطق إثارة في جسد المرأة، نطلعك في ما يلي على المناطق الأكثر إثارة في جسم الرجل:

منطقة الفخذين من الداخل من اكثر المناطق اثارة في جسم الرجل خصوصا أنها قريبة من القضيب، وبالتالي فن مداعبة هذه المنطقة وتمرير الاصابع بنعومة عليها من شأنها أن تثير جنون الرجل وتزيد رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة.

 رأس الرجل من أكثر المناطق اثارة في جسمه خصوصا إذا قامت المراة بمداعبته ومداعبة شعر رأسه بخفة تارة وبحركات عنيفة تارة أخرى، تظهر رغبتها الكبيرة في ممارسة العلاقة الحميمة.

صدر الرجل هو أيضا من المناطق التي تثيره كثيرا خصوصا إذا قامت المرأة بمداعبته وبتقبيله بقبلات رومنسية نزولا إلى منطقة القضيب.

الرقبة هي أيضا من أكثر المناطق إثارة في جسم الرجل، خصوصا إذا عمدت المرأة الى تقبيلها بشغف.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى