حميمية

ترغبين في زيادة اهتمام زوجك بك؟ إليك هذه الخطوات

إن كنت ترغبين في الأ يتوقف زوجك عن حبك يوماً، يجب عليك أن تطبقي النصائح التي سنضعها بين يديك في هذا المقال:

آمني بنفسك!
ثمة جاذب كبير في المرأة التي لا تشكك في نفسها وجمالها وإيمانها ومزاياها. فكوني هذه المرأة وآمني بمدى روعتك حتى تضمني وقوف زوجك بجانبك في أصعب اللحظات والاهم من ذلك، تقديره لقوتك ونباهتك في كل وقت!

ثقي به!
اثبتي لزوجك انك تثقين بهوان ثقته بك في محلها ليس كزوجة وحسب، بل كامرأة قوية يعتمد عليها في اوقات الضعف والخوف والفشل وانعدام الامان ايضاً.

تفهّميه!
اصغي إلى زوجك وتفهميه وحرري نفسك من الرغبة “القاتلة” في الاشارة إلى أخطائه والحكم عليها. وتوقفي عن انتهاز كل فرصة متاحة لانتقاده حتى يفهم بأنك لست شريكته وحسب، بل صديقته ووليفته ايضاً.

كوني واضحة!
عبّري عن نفسك لزوجك بوضوح، ومن دون صراخ أو يأس أو “لف ودوران”. فالصراحة والحديث المباشر مفتاح التواصل الناجح بين الزوجين والبعيد كل البعد عن سوء التفاهم.

كوني مرحة!
اعترفي امام زوجك بأنك لست عالمة بكل الأمور واضحكي على نفسك! بهذه الطريقة ستجعلينه يحبك أكثر وستكون ضحكتك الشعلة التي ستضيء أحلك أيامه.

إلى ذلك، حاولي قدر الإمكان النظر الى الجانب الايجابي من الامور وحفّزي زوجك على القيام بالمثل، ولا تترددي في مفاجأته من وقتٍ لآخر بموعد أو خطوة رومانسية تجدد علاقتكما وتؤكد له في كل مرة أنك إلى جانبه سندا ومصدر فرح وبهجة!

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى