حميمية

تعرفي على مناطق الاثارة المشتركة عند الرجل والمرأة

لا شكّ أنّه لكل واحد منكما خصوصية في ممارسة الجماع استناداً الى مناطق تكون حساسة أمثر من غيرها للإثارة، إلا أنّه يوجد مناطق اثارة مشتركة ستفاجئك:

الشفاه: مرحلة التقبيل تتسم بالاكثر إثارة لدى الجنسين عندما تبدأ بالتقبيل الفموي. فالإثارة في هذه النقطة مرتفعة جداً لدى الشريكين وتجعلكما على كامل الإستعداد للجماع الرومنسي.

الرقبة: يؤثر تقبيل زوجك على عنقك عليه كثيراً. ففي الحالتين تستمتعان بهذه المرحلة إذ إن تقبيل الرقبة يثيرك كما يثيره تماماً.

الأذن: طريقة أخرى مشتركة تثيركما خلال التهيئة للجماع. فزوجك يعشق التقبيل بالأذن والهمس له، كذلك أنت فلا تفوتان هيه المرحلة.

أسفل البطن: هذه المنطقة الحساسة جداً بالنسبة لكما تنذر بالبدء بالجماع بشكل مثير. فتدليكك لأسفل بطن زوجك يوحي له بأنك على استعداد، كما يحضّرك تدليكه لأسفل بطنك للبدء بالإثارة الجنسية.

الصدر: وهنا تختلف المنطقة قليلاً، بحيث أن الإثارة لدى الرجل تكمن في نومك على صدره وتدليك بطنه، في حين أن الإثارة لديك ترتكز على تدليك الثديين والحلمتين وتقبيلهما.

كعب الظهر: هذه المنطقة تثيركما معا، فتدليكها خلال الجماع خطوة اساسية للثبات على الإثارة المطلوبة قبل الوصول الى النشوة.

المنطقة الحساسة: إنّها نقطة النهاية في أي علاقة حميمة بحيث أن الوصول الى تدليك هذه المنطقة يتطلب تهيئة لكما. وتعدّ منطقة الجي سبوت لدى المرأة والتي تقع تحت فتحة المهبل مثيرة جداً للتدليك، مع العلم أنه للرجل أيضاً منطقة كحساسة كهذه، ورغم انها داخلية الى انه بإمكانك تدليكها لانها تقع وراء الخصيتين.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى