حميمية

لماذا لا يحب الزوج الخروج مع زوجته؟

لماذا الزوج لا يحب الخروج مع زوجته؟ سؤال تطرحه الكثيرات. فقد يعود هذا الى اسباب مختلفة منها تراجع الشغف وبرود العلاقة او الروتين والملل.

ويمكن ان يرتبط هذا ايضاً بعوامل اخرى مختلفة من المهم ان تتعرف الزوجة عليها لكي تتمكن من ايجاد الحلول. وهذه ابرز الاجابات على السؤال لماذا لا يحب الزوج الخروج مع زوجته وبعض النصائح للزوجة.

سبب رفض الزوج الخروج مع زوجته

لماذا الزوج لا يحب الخروج مع زوجته. هذا ما تردده الكثير من الزوجات بين الحين والآخر. فالأمر يدفع الى الشعور بالحيرة. وقد تعتقد المرأة في هذه الحالة ان شريك حياتها لم يعد يحبها. لكن يبدو ان عوامل اخرى يمكن ان تسبب هذه الحالة.

1 العادة
 قبل الزواج يظهر الزوج حبه للخروج مع شريكة حياته المنتظرة. وهو ما يعود الى  رغبته في قضاء الوقت معها. ويتحقق هذا الهدف بعد الزواج حيث يقيمان في منزل واحد ويجلسان الى مائدة واحدة وينامان في الغرفة نفسها. ولهذا قد تتراجع لديه الرغبة في البقاء معها خارج المنزل.

2 الشعور بالتعب
لا شك في ان الرجل يمضي معظم ساعات ايامه الاسبوعية متنقلاً بين مكان العمل والمنزل. فهو يؤدي كل واجباته المهنية ويهتم بكافة التفاصيل المرتبطة بها. كما انه يلبي معظم الطلبات الاسرية. ولهذا فإنه قد يجد في يوم العطلة فرصة للاسترخاء و ازاحة عبء الهم العملي والاسري عن كاهله في الوقت نفسه.  هذا قد يبدي رغبته في الخروج بمفرده او في المشاركة في جلسات مع الاصدقاء او غير ذلك.

3 العادة والكسل
 من الممكن ان تؤدي العادة الى تراجع الشغف في الحياة الزوجية. كما ان بعض الازواج يتسمون بالكسل اي انهم لا يبذلون اي جهد من اجل القيام بالنشاطات التي يمكن ان تشعر افراد عائلاتهم وتحديداً زوجاتهم بالفرح.

4 القصور المادي
ويعني هذا عدم قدرة الرجل على تغطية النفقات المالية التي يمكن ان تترتب على الخروج من المنزل برفقة الزوجة مع او من دون الاولاد. وهذا ما يدفعه الى تمضية الوقت في العطلات بمفرده.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى