حميمية

افضل وضعيه تحبها المرأة خلال الجماع

يُعتبر الجماع من الأمور التي تقوي وتعزز العلاقة والحب بين الشريكين، ولهذا السبب تهتم المرأة بمعرفة الوضعيات التي يحبها الزوج كي تتمكن من إسعاده أثناء العلاقة الحميمة. ولكن هل تساءلت يوم ما هي الوضعيات المُفضلة عند النساء؟

وضعية الفارسة
تُعتبر هذه الوضعية من أكثر الوضعيات التي تحبها النساء وهذا لأنها تسمح للمرأة بأن تكون هي المسيطرة والحاكمة خلال الجماع مما يعزز لها ثقتها بنفسها. ستسمح لك هذه الوضعية بالتحكم في جسم زوجك خاصةً في أماكن الإثارة عنده، وإن هذه الوضعية تتمثل بإستلقاء الزوج على ظهره وأن تكون المرأة من فوقه كي تتمكن من تقبيله ومداعبته.

الوضعية التقليدية
إن الوضعية التقليدية هي من أكثر وضعيات الجماع إعتماداً بين الأزواج هذا لأنها تساعد الزوجين بالوصول الى النشوة خاصةً المرأة. تتميز هذه الوضعية أنها تسمح لكلا الشريكين برؤية بعضهما للمساح بالتواصل النظري الذي يلعب دور كبير ومهم جداً أثناء الجماع. وتجدر الإشارة أن هذه الوضعية سهلة جداً وتتطلب منك فقط الإستلقاء على ظهرك مع إبعاد الساقين وأن يكون الزوج من فوق ليتمكن من إدخال عضوه الذكري.

وضعية الفراشة
تُفضل فئة كبيرة من النساء وضعية الفراشة وهذا لأن خلال هذه الوضعية يكون الرجل هو من يتحكم ويسيطر، تتمثل هذه الوضعية بأن تكون المرأة مستلقاة على ظهرها وأن تدعم حوضها على حافة السرير وأن يكون الشريك واقف على جانب السرير وعلى مقربة من المرأة. تسمح هذه الوضعية للرجل بأن يرى جسم المرأة بأكمله ليتمكن من إثارتها بأماكن الإثارة لديها وهو من يقوم بالمجهود الأكبر.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى