حميمية

7 حركات يحبها الزوج في العلاقة الحميمة

على عكس النساء اللاتي يفضلنّ العبارات الرومانسية والعناق والقبلات، فإن الرجال يميلون للتعبيرات الجسدية والعبارات الحسية التي تشعل الأجواء، وتزيد الرغبة والحميمية، وإذا كنتِ تخجلين من سؤال زوجك عما يحبه في العلاقة، فإليكِ فيما يلي بعض الأشياء التي يحبها غالبية الأزواج في العلاقة الحميمة:
الاستمتاع برؤية جسمك: اسمحي لزوجك بأن يرى جسمك، ولا تقلقي إن لم تكوني في أفضل حالة، لأن جسمه هو الآخر ليس مثاليًّا، تجملي له وتحركي أمامه بكل أنوثة، وإذا كنتِ تفضلين إقامة العلاقة في الظلام، احرصي على أن تشعلي ضوءًا خفيفًا يسمح له بالنظر إلى جسمكِ والتمتع به، ويمكنكِ زيادة درجة الإضاءة بالتدريج، لأن الرجل بطبعه كائن بصري.
الشعور بسيطرتك على العلاقة: رغم الاعتقاد الشائع بأن الرجل يُفضل السيطرة على العلاقة الحميمة، فإنه في بعض الأحيان يريد أن تتولى زوجته زمام الأمور في أثناء ممارسة العلاقة، فاحرصي بين الحين والآخر على أن تقومي بالخطوات الأولى، وأن تكوني متفاعلة معه. استلقي على السرير، وهيئي المكان وانتظريه، أيضًا يمكنكِ المبادرة ببعض الحركات والوضعيات، وانتظري استجابته. كذلك يمكنكِ أن تبادري بخلع ثيابه أو تدليك جسمه، والحركات الحميمية أو الرومانسية كالقبلات أو الأحضان تشعل رغبته، فاحرصي من حين لآخر على تجربة وضعية الفارسة، التي تسمح لكِ بالتحكم في العلاقة.
القبلات والعناق: يحب الزوج القبلات والعناق في أثناء العلاقة الحميمة، احرصي على تقبيل زوجك وعناقه، ويمكنكِ فعل ذلك في أماكن الإثارة المختلفة لإشعال رغبته، كالرقبة والظهر، وعانقيه للتعبير عن مدى حبك وارتباطك به.
الجنس الفموي: يرغب بعض الرجال في الحصول على الجنس الفموي بين الحين والآخر، وقد أثبتت الدراسات الطبية أن ليس له أضرار، طالما التزمتِ بضوابطه، فلا تخجلي واستجيبي لرغبة زوجك.
تغيير وضعية العلاقة: تثير الوضعيات الجديدة الزوج، وتساعدكما على التخلص من الملل والروتين والرتابة في العلاقة الزوجية، أو انقلي العلاقة إلى مكان آخر غير غرفة النوم.
التفاعل خلال العلاقة الحميمة: يحب زوجك أن يشعر بتفاعلك وانفعالاتك في أثناء العلاقة الحميمة، فاجئيه بطريقة تفاعلك معه خلالها، وحاولي أن تشعريه برغبتك القوية في البقاء إلى جانبه، وسعادتك واستمتاعك بالعلاقة، إذ يغري ذلك الزوج ويحفز رغبته، فالتأوهات والهمس والعبارات الحسية جميعها من أشكال التفاعل التي يحبها معظم الأزواج خلال الجماع.

التدليك: سيرغب زوجك في أن يتمتع بلمستك على جسده، وسيحفزه هذا على أن يقدم لكِ المثل، امنحيه بعض التدليك الناعم الرقيق بين الحين والآخر، واستخدمي الزيوت العطرية التي تسهل انزلاق يديكِ، وتزيد من الرغبة الجنسية، كاللافندر وزيت المسك وغيرهما.


زر الذهاب إلى الأعلى