حميمية

هل تؤثر العادة السرية على نشوة الفتاة بعد الزواج؟-فيديو

العادة السرية من الأمور التي لازالت تعتبر من “الطابوهات” بالدول العربية، لاسيما إذا تعلق الأمر بالمرأة، فغالبا ما يصعب على هذه الأخيرة الحديث عن ممارستها للعادة السرية من أجل الوصول لهزة الجماع أو ما يعرف بالنشوة الجنسية.

وتقول الطبيبة نعيمة الصدراتي، اختصاصية في أمراض النساء والتوليد والجراحة والتجميل النسائي، في هذا الصدد، أن ممارسة العادة السرية سواء عند الفتيات أو الرجالة هي استثارة الأعضاء الجنسية للوصول إلى قمة المتعة وتفريغ المشاعر الجنسية الداخلية، إلا أنها تبقى سرية نظرا لنظرة المجتمع لهذه العادة.

وأوضحت نعيمة الصدراتي، اختصاصية في أمراض النساء والتوليد والجراحة والتجميل النسائيفي حوار لها مع موقع “غالية”، أن ممارسة الفتاة للعادة السرية قبل الزواج لا يؤثر على نشوتها الجنسية بعد الزواج، وهذه من الأمور الخاطئة التي يتم الترويج لها، بل يمكن أن تكون بعض المشاكل البسيطة في العلاقة الجنسية الزوجية.

وأفادت المتحدثة ذاتها، أن بعض الفتيات ممن يمارسن العادة السرية لا يتمكن من الوصول إلى النشوة عن طريق الاتصال الجنسي بحيث تختلط لها متعة العلاقة بالممارسة السرية، إلا أن هذا الأمر ليس صعب علاجه فقط يجب على الزوجان أن يكشفا كل هذه الأمور دون خجل لإيجاد حل ولتحقيق هزة الجماع.


زر الذهاب إلى الأعلى