حميمية

أمور غريبة تسعد الرجل في الفراش

إذا أردت أن تسعدي زوجك في الفراش، لا بد عليك من معرفة الأشياء التي يحبها الرجل، وغالبا تكون أشياء غريبة والتي سنذكرها لك “غاليتي” في التالي.

الرجل يحب رؤية جسد المرأة فهي من الأشياء الأولية التي تشعره بالفرح قبل بدأ العلاقة الحميمة، لذلك يجب عليك أن تهتمي بهذا الأمر من أجل إسعاد زوجك وإشعال رغبته الجنسية.

من الضروري أن تسمحي لزوجك برؤية جسدِك، لا تقلقي إن لم يكن جسمك في أفضل هيئاته، وأن تغريه بالملابس الداخلية المثيرة، وأن تغيري نوع العطر الذي تستخدمينه، ويستحسن ممارسة العلاقة الجنسية بينكما في ضوء خافت ورومانسي أي يمكنك الاستعانة بالشموع.

فالرجل بطبعه يحب المرأة التي لا تخجل من طلب بعض الأمور منه، والتعبير عن مشاعرها، لذلك عليكِ أن تخبريه أنكِ تريدينه، واسأليه عن شعوره حينما تكونان في السرير معاً، وعليك أن تسأليه عن أكثر ما يحبه عند الجماع فهذه الأمور تجعله سعيدا وتشعره بقيمته.

بالإضافة إلى ذلك، عليكِ أن تبادري ببعض الحركات والوضعيات والتخيلات، ويمكن طلب نقل مكان الجماع بعيداً عن السرير أو غرفة النوم، لا بد أن تبادري في العلاقة الجنسية مع زوجك، لكي تغيري من روتين العلاقة بينكما ولكي تعيشي أنت وهو في سعادة.


زر الذهاب إلى الأعلى