حميمية

كيف تسعدين زوجك في العلاقة الحميمة؟

السعادة الحقيقية عند الرجال هي السعادة التي تخلقها الزوجة داخل الغرف المظلمة أي داخل غرف النوم، بحيث ينتظر الزوج من زوجته العديد من التصرفات التي من شأنها أن تسعده وتشعره بقيمته، وتزيد من رغبته الجنسية.

إذا كنت تريدين إسعاد زوجك في الفراش، فعليك معرفة الأمور التي تسعده والتي ينتظرها منه أثناء وقبل وبعد ممارسة العلاقة الجنسية، وكذلك الحركات التي يحبها الزوج في الفراش لعلاقة حميمة صحية وسعيدة معه.

ومن الأمور التي تسعد الزوج في الفراش، هي مغازلته والحديث الهامس في أذنيه، قبل بدأ العلاقة الجنسية وأثناء ممارستها، فهذا الأمر يشعره بقيمته ويشعره بمدة حبك له، كما أنه يثيره جنسيا، وذلك لأن الأذن من مناطق الشهوة لذا الزوج، فهي تحتوي على نهايات عصبية تحفز الهرمونات.

القبلات الحارة على الأصابع والشفتين، كذلك من الحركات والتصرفات التي تحبها الزوج وتشعره بالسعادة على الفراش، لذلك قومي بلعق أصابعه وتقبيل شفتيه بطريقة مثيرة للشهوة، فهذا الشيء سيثير جنون الرجل.

تجربة أوضاع جديدة وغير تقليدية، هي كذلك من الأمور التي تسعد الزوج والتي ينتظرها من زوجته، لذلك حاولي أن تجددي في علاقتك الحميمية، واحرصي على إظهار رضاؤك واستمتاعك بالعلاقة لأن ذلك سيشعره بقيمته.


زر الذهاب إلى الأعلى