حميمية

5 أمور تسعد الزوج في الفراش.. تعرفي عليها

فشل العلاقة الحميمة من الأمور التي تؤدي لعدم نجاح العلاقة الزوجية وتتسبب في وقوع خلافات ومشاكل بين الزوجين، لذلك فإن المرأة يجب عليها معرفة الأمور التي تسعد زوجها في الفراش من أجل إنجاح علاقتهما.

وهناك  أمور تسعد الزوج أثناء العلاقة الحميمة، على الرغم من عدم الإفصاح عنها، لذلك يجب على الزوجات معرفتها من أجل تلبيتها في الفراش، لخلق علاقة جنسية ناجحة، فما هي الأمور التي تسعد الزوج في الفراش؟

1- الرجل يحب الإثارة، أي يحب أن تثيره شريكته ببعض الحركات والكلمات الرومانسية ومن خلال ارتداء ملابس مثيرة، فهذا الشيء يسعده.

2- الرجل يحب ممارسة بعض الألعاب مع زوجته قبل وأثناء ممارسة العلاقة الجنسية، لا يحب المرأة الغير نشيطة في الفراش، فهو يراها كئيبة.

3- الرجل يحب التواصل في العلاقة الحميمية، أي يحب أن تقوم زوجته بالتواصل معه عن طريق النظر إليه أو لمسه، فهذا الأمر يزيد من شهوته الجنسية.

4- الرجل يحب أن تتحدث زوجته عن العلاقة الجنسية والخوض في تفاصيلها، فهذا الأمر ممتع له، وتجعله يشعر بالسعاة والرضا عن نفسه.

5- الرجل يحب أن تهتم زوجته بأناقتها ونظافتها، فهو يهتم برائحة العطر التي سوف يستنشقها عند اقترابه منك، لذلك احرصي على وضع العطر المفضل له.

 


زر الذهاب إلى الأعلى